أخبار عاجلة
ظنه الجمهور يمزح.. وفاة فنان كوميدي على خشبة المسرح!

ظنه الجمهور يمزح.. وفاة فنان كوميدي على خشبة المسرح!

متابعة بتجـــــــــــرد: في واقعة غريبة، بينما كان الفنان الكوميدي البريطاني ، إيان كونوجيتو، يؤدي مشهدًا تمثليًا على المسرح، أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، فيما كان الجمهور يضحك لاعتقاده أنه يمثل، خاصة أنه كان يؤدي مشهد إصابته بأزمة قلبية قبلها بـ10 دقائق.

واعترف الجمهور بأنهم كانوا يضحكون أثناء مشاهدة الكوميديان، إيان كونوجيتو، ينهار على كرسيه فوق خشبة المسرح وهو يعاني من نوبة قلبية شديدة، معتقدين أنه يؤدي فقرة مضحكة.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، جلس إيان على كرسيه واسترخى لمدة دقائق، بنهاية عرضه في حانة ”ذا أتيك“ في مدينة بيستر البريطانية، الليلة الماضية.

ويبدو أن ما دفع المشاهدين للاعتقاد أنه يتظاهر بالإصابة بأزمة قلبية دون تردد، هو أن الكوميدي كان يمزح بشأن الإصابة بأزمة قلبية قبل 10 دقائق فقط من وفاته.

وقال أحد الحضور، ويدعى جون أوستوجاك، إن الجميع ظن أنها مجرد مزحة وجزء من العرض، لكنهم صدموا عندما أدركوا ما حدث، وأنهم جلسوا يراقبونه ويضحكون عليه لمدة 5 دقائق.

وبعد مرور عدة دقائق على الكوميدي دون حركة، اقترب أحد عمال الحانة من المسرح وأدرك ما حدث للفنان، واستدعى سيارة إسعاف وطلب من الجمهور المغادرة، فيما كان يحاول إنعاشه.

وبحسب التقارير، كان إيان يعاني من مرض بالقلب ويتناول أدوية، وعندما حضر الإسعاف كان الأوان قد فات.
وقال الفنان الكوميدي جيمي كار: ”توفي وهو يفعل ما يحب، هذا هو الالتزام بالكوميديا، لن أنسى أبدًا لطفه تجاهي عندما بدأت وكيف كان مضحكًا للغاية“.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-13 13:49:28Z | | Ô

إلى الأعلى