أخبار عاجلة
بالصور: إليسا حديث البلد، وبين الفن، الجمال، السياسة والثقافة أضاء نجمها الميلاد فكان العيد عيدين

بالصور: إليسا حديث البلد، وبين الفن، الجمال، السياسة والثقافة أضاء نجمها الميلاد فكان العيد عيدين

حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج حيث البلد – Talk of the town على شاشة الـ “ام تي في” اللبنانية، حيث إستضافتها الإعلامية المتألّقة منى أبو حمزة في حلقة ميلاديّة خاصة فجعلت من العيد عيدين وأضاء نجمها سماء لبنان والعالم العربي.

عايدت إليسا في بداية الحلقة كل الشعوب العربيّة، وتمنّت بأن تكون السنة الجديد مليئة بالفرح والسلام. كما وتحدّثت عن التغريدة التي أطلقتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتناولت فيها الحبيب فأحدثت زوبعة إعلامية، فوضّحت أنها قصدت بها جمهورها وليس حبيب معيّن. وسألتها منى إذا كان الحبيب موجود كما أشيع بأنه رجل أعمال ويملك طائرة خاصة، فردّت إليسا “أكيد بيخدكن فيا للطيارة” وإكتفت بهذه الإجابة البسيطة، ثم باركت منى لإليسا على تصدّر فيديو كليب “أسعد وحدة” على قائمة الكليبات العربية بأكثر من 11 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا الخاصة.

elsa

بعدها قدّم البرنامح قالب حلوى مميّز للنجمة إليسا، جسّد شخصها وهي تتألق بالفستان الأحمر الذي إرتدته في فيديو كليب “تعبت منّك” وحوله مجسمات عن جوائز الموريكس دور التي نالتها لأكثر من مرّة، الـWorld Music Award التي نالتها ثلاثة مرّات، والـ Biaf التي نالتها مؤخراً في بيروت عن مجمل أعمالها.

عن ترؤسها لإدارة تحرير مجلّة “جمالك” لشهر ديسمبر، صرّحت إليسا أنها تردّدت في البداية عندما عرض عليها الموضوع، ثم تشجّعت وخاضت هذه التجربة الجديدة خاصّةً وأن  هذه المجلّة تختصّ بالموضة والأزياء وهو ما يشبه شخصيتها. كما وتحدّثت إليسا عن برنامج The XFactor في موسمه الأوّل الذي شاركت في لجنة التحكيم الخاصة به، وإعتبرت أنّها لو شاركت في الموسم الثاني ستكون أكثر صرامة وستحاول وضع عواطفها جانباً.

eli

وذكرت إليسا أنها قرأت عدّت تصريحات من الفنان مروان خوري يقول فيها بأنّه يحضّر لها عمل، منوّهةً عن ترحيبها بتعاون بينهما لأنّه يعطي نكهة خاصّة لألبوماتها. وعن الإشاعات، ذكرت إليسا أنّها تتجاهلها ولا تردّ عليها لأن الوقت كفيل لإثبات العكس وصاحب الإشاعة وحده سيتضرّر.

هذا وتحدّثت إليسا عن آرائها السياسية التي أحدثت ضجّة مؤخراً بعد التفجيرات التي ضربت لبنان، وإعتبرت أن سوريا بإستطاعتها أن تدافع عن نفسها وهي ليست مع تدخّل حزب الله في هذه الحرب،  لأنّه هناك شباب لبنانيين يموتون جرّاء الحرب، وهذا التدخّل سبب الكثير من التداعيات على الشعب اللبناني.

وفقرة الـInterview كانت مميّزة جداً، حيث دخل بابا نويل وأعطى إليسا عدد كبير من الهدايا،وفي كل واحدة منها هديّة رمزيّة مع سؤال، ومن بينها ملاك، فقالت إليسا أن ملاكها الحارس هو والدها. وعن العطر، ذكرت إليسا أنها تحب كثيراً عطرها الخاص، مؤكدةً أن العطر هويّة لكل شخص.

وفي نهاية الحلقة، شكرت الإعلامية منى أبو حمزة جميع من قدّم المساعدات في هذا العيد للعائلات الفقيرة، وشكرت إليسا على تقدميها لشاحنة تحمل الأغطية والملاحف للفقراء.

Loading...
إلى الأعلى