أخبار عاجلة
سيرين عبد النور ساحرة تفيض أنوثةً وأناقة والجمال ينحني أمامها

سيرين عبد النور ساحرة تفيض أنوثةً وأناقة والجمال ينحني أمامها

تعتبر النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من أجمل نجمات الوطن العربي على الإطلاقة، وتشكل سيرين بإطلالاتها قدوة للفتيات والنساء العرب بأزياها والموضة التي تتبعها. ولأننا في موقع بتجرد نتابع أضقّ التفاصيل سنعرض عليكم آخر إطلالت النجمة الرائعة سيرين عبد النور، والبداية مع إعلان صالون Michel Et Colette الخاص بمصفف شعر المشاهير ميشال زيتون وخبيرة التجميل كوليت إسكندر، حيث ظهر وجه سيرين فقط مع فسم بسيط من منطقة الأكتاف، إلاّ أن الصورة حققت رواجاً كبيراً وحصدت الآلاف والآلاف من علامات الإعجاب عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبّر عشاق سيرين عن إعجابهم الكبير بها وبالـ Make Up الذي إتّبعته فسارعن للتشبه به.

cyrinemain

أما الإطلالة الثانية، فكانت في عرض أزياء المصمم اللبناني أنطوان القارح، حيث تألقت بفستان قصير باللون الأخضر وتسريحة شعر مميزة فخطفت الأنظار وعدسات المصورين الذين تجمعوا حولها من كل مكان. وسرعان ما أصبحت هذه الإطلالة حديث الصغير والكبير، فقد أشرقت سيرين أناقةً وجاذبيّة حتى إنحنى أمام روعتها الجمال وكرّسها عنواناً عريضاً له.

main-620x330

وأخيراً، وأثناء تلقيها لجائزة أفضل ممثلة على الإطلاق ضمن الـ OTV Awards، خطفت سيرين عبد النور الأضواء بين كل الحاضرين فأشعت سلاماً كبيراً ما إنعكس إجابياً على إطلالتها، وتميّزت بفستان أزرق طويل وساحر من تصميم أنطوان القارح، وفازت بعد المهرجان في كافة الإستقتاءات التي أجرتها مختلف المواقع الإلكترونية وتربّعت على عرش المرتبة الأولى وذلك بناءً على تصويت الجمهور.

cyrinemain

Loading...
إلى الأعلى