أخبار عاجلة
برومو فيلم براد وليوناردو يحقق الملايين في ساعات

برومو فيلم براد وليوناردو يحقق الملايين في ساعات

متابعة بتجــــــــــرد: حقق بومو فيلم Once Upon a Time in Hollywood للنجمين العالميين براد بيت وليوناردو دي كابريو أكثر من عشرة ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة على إتاحة عرضه عبر موقع “يوتيوب” الشهير.

وتدور أحداث الفيلم حول ممثل يدعى ريك دالتون يلعب دوره الممثل ليوناردو دي كابريو، أما براد بيت فيقدم دور صديقه الذي يحمل اسم كليف بوث، حيث يعيشان في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في فترة الستينيات ويحاولان الوصول للشهرة في عالم هوليوود الغريب بالنسبة لهما وذلك في نفس الفترة التي يرتكب فيها القاتل الأمريكي تشارلز مانسون جرائم قتل عدّة وتكون من ضحاياه فتاة تدعى شارون تيت تقوم بدورها مارجروت روبي جارة دالتون في نفس العقار.

وتم تصوير الفيلم في عدد من الولايات، حيث بلغت ميزانيته الإنتاجية 95 مليون دولار، ويمثل العمل التعاون الأوّل بين دي كابريو وبراد بيت.

الجدير ذكره أن فيلم Once Upon Time in Hollywood من المقرر طرحه يوم 26 تموز/يوليو من عام 2019 وهو من بطولة ليوناردو دي كابيرو وبراد بيت بمشاركة عدد من الممثلين ومنهم، داكوتا فانينغ، لوك بيري وداميان إميل هيرش، كليفتون كولينز جونيور، كيث جيفرسون، نيكولاس هاموند، مارغوت روبي، بيرت رينولدز، تيموثي أوليفانت، كيرت راسل، مايكل مادسن والعمل من كتابة وإخراج كوينتن تارانتينو.

Loading...
إلى الأعلى