هاني شاكر يردّ بطريقة قاسية على شيرين عبد الوهاب

هاني شاكر يردّ بطريقة قاسية على شيرين عبد الوهاب

متابعة بتجــــــــــــــــرد: هاجم نقيب المهن الموسيقيّة المصريّة الفنّان هاني شاكر تصريحات الفنّانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وذلك في مداخلة له على قناة النّهار المصرية مع تامر أمين.

هاني أكّد أنّه حذّر شيرين أكثر من مرة للتّوقّف عن تصريحاتها التي تسبّب لها مشاكل رغم نيّتها الطّيبة التي لا تقصد بها أي تجريح.

واعتبر هاني أن ” الغلطة المرة كبيرة أوي” وعلى شيرين أنّ تتوقّف عن التّكلّم على المسرح طالما أنّها تعرّضت مرّات عدة لهجوم بسبب تصريحاتها العفويّة.

كما كشف هاني بأنّ في اجتماعه الأخير مع شيرين عند بروز قضيّة تصريحها عن نهر النيل طلب منها عدم إحراج موقفه أكثر من ذلك واعتبر أنّ ذلات لسانها لم تعد تُحتمل.

كما أعلن نقيب المهن عن سعيهم لإيجاد فيديو يُثبت التصريح الذي انتشر عنها في حفلة البحرين قبل محاكمتها الأربعاء المقبل، وأنّه في حال ثبت ذلك فإنّ إجراءات كبيرة ستُتّخذ.

كما قال هاني بأنّ أكثر من شخص هاتَفه مؤكّداً له تصريحها، مصرّحاً بأنّ شعب البحرين بنفسه رفض هذا التصريح عن مصر البلد الذي يحبّها كثيراً، وأنّ مصر لا تسجن من يتكلّم ولا من يعبّر عن رأيه.

يُذكر أنّ الفنّانة شيرين عبد الوهاب قد تمّ منعها من الغناء ؤسميّاً بعد انتشار تصريح لها عن مصر في حفلة البحرين قائلة:”في مصر اللي بيتكلّم بيتسجن”.

وكانت شيرين رفضت الإتّهامات في بيانٍ رسميٍّ لها مؤكّدة استمرارها بالغناء من أجل إسعاد محبّيها.

Loading...
إلى الأعلى