أخبار عاجلة
أحلام تشدو في السعودية وحفلها الثاني يحمل لافتة “كامل العدد”

أحلام تشدو في السعودية وحفلها الثاني يحمل لافتة “كامل العدد”

متابعة بتجـــــــــــرد: لم تخلف النجمة الإماراتية أحلام، وعدها الذي أطلقته قبل أيام، بأن تقدم “ليلتين تاريخيتين” خلال حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، الذي أقامته على مدار ليلتين، أقيمتا على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض.

وبقدر التزام أحلام بوعدها، كان الجمهور السعودي كذلك، الذي لبى دعوة “فنانة العرب”، وفي الليلة الثانية كما الأولى غنت للحب والعشق والوطن، ومن قديمها وجديدها، ورسمت في الحف لوحات استعراضية أخاذة، ليردد جمهورها “أنت الملكة يا أحلام”.

تفاعل كبير شهده الحفل، الذي جسد فيه الجمهور شعار “كامل العدد”، لتبدو الأمسية الثانية والذي قاده المايسترو أمير عبد المجيد، فصلاً جديداً في قصة نجاح أحلام، التي وصفت نفسها بـ”العروس” في الرياض.

وتألقت أحلام كعادتها خلال الحفل حيث ارتدت فستانًا مميّزًا بتصميمه فبدت بغاية الرقي والأناقة.

هاشتاغ خاص يحمل اسم «أحلام في الرياض»، دشنه متابعو “فنانة العرب” على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الليلتين، ليبدو كبادرة تقدير لأحلام، التي تفاعلت معه أيضًا، عبر تواصلها مع جمهورها، لمعرفة ردود أفعالهم حول الحفل، وأغنياتها، لتأتيها “شهادة النجاح” موقعة باسم الجمهور الذي أحب صوتها، وقام بتحميل صورها وكليباتها وبعضاً من أغنياتها على الموقع.

إلى الأعلى