أخبار عاجلة
بالصور: للمرّة الثانية تركمانستان تستقبل نانسي عجرم إستقبالاً شعبياً ورسمياً…

بالصور: للمرّة الثانية تركمانستان تستقبل نانسي عجرم إستقبالاً شعبياً ورسمياً…

للمرة الثانية تعود نانسي عجرم من تركمانستان وفي قلبها سعادة لا توصف. فهذه المرّة كانت الزيارة تأكيد على أنها نجمة في تلك البلاد البعيدة، رغم حاجز اللغة والنغمة. فقد إكتشفت نانسي في زيارتها الثانية أن جمهورها الكبير يحفظ أغانيها ويغنيها معها كما لو كان جمهوراً عربياً خالصاً. وأمام الآلاف غنّت لهم ومعهم “أخاصمك آه” و “آه ونص” وكل ما خطر على بالها من الأغاني، ولاحظت بفرح كبير أن الآلاف التي تغنّي معها لا تتكلّم العربية.
nancy2
ولم يكن الإستقبال هناك شعبياً فقط، بل رسمياً بإمتياز. حيث غنّت في حفل ضخم بحضور الرئيس قربان محمدوڤ، وقد إستقبلتها وزيرة الثقافة التركمانية وهنّأتها على هذا النجاح بل الإجتياح الفني الذي تحققه في عشق أباد، ولدى التركمانيين. ثم أحيت نانسي حفلاً كبيراً في صالة ال “آيس كيتينغ” الكبيرة لجمهور من عدة آلاف غنى معها أغلب أغانيها عن ظهر قلب.
nancy1
أما التعليق الوحيد الذي صرّحت به نانسي كان :”أضخم ثروة يمكن أن يجنيها الفنان في حياته، هي أن يجد له جمهوراً يحبه في كل مكان يذهب اليه، وكل التصفيق الذي سمعته والمحبة التي شاهدتها في عيون الناس خلال اليومين الأخيرين سواء في مصر أو تركمانستان، إنما هي كنز يخفق له قلبي بمحبة وشوق كبيرين. وكم تمنيت السلام للناس في كل الأماكن التي أذهب إليها، لأن مثل هذه الشعوب التي تحب الحياة، لا تستحق إلا سلام الحياة وفرحها”.
nancy3
Loading...
إلى الأعلى