معتصم النهار يعطي رأيه بـ فاليري أبو شقرا.. وهذا ما قالته الأخيرة

معتصم النهار يعطي رأيه بـ فاليري أبو شقرا.. وهذا ما قالته الأخيرة

متابعة بتجـــــــــــــرد: في حديث مع “الأخبار” في كواليس تصوير حلقات مسلسل “ما فيّي” الأخيرة، وصفت مخرجة المسلسل رشا شربتجي تجربتها فيه بالممتعة، وقالت: “عملنا عيلة ورفقة”.

وأضافت: “أنا أنتمي ال الدراما السورية، أنا أنتمي للنصّ الذي أحبه والأقرب للناس، والأكثر حظّاً بالتسويق. لكن وحدي لا يمكنني فعل شيء لإنقاذ الدراما، فالمسؤولية تقع على رجال الأعمال ومؤسسات الدولة وشركات الإنتاج”، وتابعت متحدّثة عن فاليري: “فاليري سلسة بأدائها، ولم أجد صعوبة في توجيهها. هي جميلة من الداخل والخارج وأتوقّع لها مستقبلاً ناجحاً في التمثيل”.

أمّا الممثل معتصم النهار، فقال: “إنّها مجتهدة ولم تكن هناك مشكلة في تقديم الدعم لها”، وتابع متحدّثاً عن الأعمال الدرامية المشتركة: “بين لبنان وسوريا لا فرق، وما حاسس بالغربة هون. دراما بلد واحد”.

ومن جهتها، أشارت فاليري الى أنّها اختارت البدء بعمل صعب لتكون الأعمال اللاحقة سهلة، وردّت على من انتقد انتقالها من عالم الجمال الى التمثيل موضحةً: “درست الإخراج قبل أن أشارك في مسابقة ملكة الجمال. منذ ظهوري في (الهيبة 2) وأنا أحضّر جيداً لأدواري. المسؤولية كبيرة وسأتابع في طريق التمثيل”.

Loading...
إلى الأعلى