أخبار عاجلة
بعد عام حافل بالنجاحات والإنجازات.. حسين الجسمي يؤكد: “المسيرة مستمرة”

بعد عام حافل بالنجاحات والإنجازات.. حسين الجسمي يؤكد: “المسيرة مستمرة”

متابعة بتجــــــــــــــرد: شهدت سنة 2018 على نشاط فني وإجتماعي حافل للنجم الإماراتي حسين الجسمي، وذلك على مختلف الأصعدة والمجالات.

واستعرض الجسمي أهم الإنجازات التي حققها في العام المنصرم بفيديو يحمل عنوان “حسين الجسمي 2018.. المسيرة مستمرة”، فشكر في تعليقه عليه محبّيه على دعمهم الدّائم له وكتب: “نجاحنا ثقة أكرمنا الله بها، وجعل محبّتكم مصدرها.. شكراً لله دائماً ولوجودكم وصادق إحساسكم”.

ويتضمن الفيديو مقتطفات لأبرز نشاطات الجسمي طيلة أشهر العام الماضي، بدايةً من مشاركته في ختام منتدى الإعلام العربي وفي مبادرة صناع الأمل مرورًا بفوزه بجائزة Bravo Award العالمية وتخطي قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات المليار منتسب، وصولًا إلى غنائه في الفاتيكان بمناسبة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد ومقابلته البابا فرانسيس بالإضافة إلى مشاركته في احتفالات نصر أكتوبر بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

هذا ويحتوي الفيديو أيضًا على لقطات من الحفلات التي أحياها الجسمي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي ومقاطع من الأغاني التي طرحها الجسمي في 2018، وهي “أحبك”، “عسل”، “مساء الخير”، “مداعب الريح”، “شرع السما”، “جديله”، “الأسير”، “شفتك”، “اجا الليل”، “سادتي” و”طموح الغرام”.

 

Loading...
إلى الأعلى