أخبار عاجلة
آخر مستجدات قضية شيرين عبد الوهاب: “أنا خسارة في مصر”

آخر مستجدات قضية شيرين عبد الوهاب: “أنا خسارة في مصر”

متابعة بتجــــــــــــــرد: تخلّت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن طريقتها المعتادة في إصدار بيانات صحافية “دفاعية” للرد على الاتهامات الموجهة إليها بين الفتة والأخرى، فتبنّت نظرية “الهجوم خير وسيلة للدفاع” مع إصدار بيان جديد للتعليق على واقعة “أنا خسارة في مصر” أكدت فيه أن هناك من يتعمد الصيد في الماء العكر.

وقالت عبد الوهاب في البيان: “أهنئكم جميعًا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وآخرها كان الاحتفال بعيد رأس السنة، حيث قررت أن أحتفل به في مصر في أحد الفنادق المصرية وسط جمهور من المصريين والعرب”.

وأضافت: “فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر، فيردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفلة متاح للمتابعة”.

وأوضحت حقيقة ما جرى قائلة: “فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر وكان من بين الحضور وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت أنا خسارة في مصر، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعابة لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى الصوت”.

وأضافت: “أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: welcome to egypt ورددت ما معناه أن كل شيء سيتم إصلاحه فورا لأخفف من هلع الجمهور صدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه”.

وواصلت سرد الواقعة بقولها: “مرت الواقعة بابتسامة من الجميع وسمعت أن هناك بلاغًا قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني أتجاوز في حق بلدي”.

وتابعت شيرين: “مرة أخرى أردّد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف من حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها”.

وختمت بيانها قائلة: “كلفت المحامي الدكتور حسام لطفي للتصدي لكل من ينسب إليّ الإساءة إلى وطني، أو يسعى إلى الشهرة باتهامات مختلفة، لأن الدعابة لا يجب أن تنتزع من سياق بغرض الإساءة إلي أو النيل من وطنيتي، ويقيني أن الله لن يخذلني أبدا”.

ويذكر أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ عاجل إلي النائب العام مطالبًا بمحاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة الإساءة لسمعة مصر.

إلى الأعلى