أخبار عاجلة
تفاصيل جديدة حول علاقة زين مالك وجيجي حديد

تفاصيل جديدة حول علاقة زين مالك وجيجي حديد

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يبدو أن المغني العالمي الشاب زين مالك وخبيبته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد انفصلا عن بعضهما البعض للمرة الثانية، بعد أيام فقط على انتشار تقرير أفاد بأنهما لم يمضيا معًا وقتًا مع بعضهما البعض منذ أشهر كما أنهما لم يمضيا عطلة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة سوياً.

وبدأ الثنائي التواعد في تشرين الثاني 2015، لكنهما أعلنا انفصالهما في آذار 2018، مع إصدار بيان رسمي عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع نهاية نيسان الماضي، وعلى الرغم من الانفصال، تمّ رصد الثنائي مرة أخرى، فأكدا أنهما عادا لبعضهما البعض عبر صور حميمة نشراها.

ولكن يبدو أن الأمر لم يستمر مطوّلًا، إذ انتشرت تقارير عزّزت خبر انفصال مالك وحديد مرة ثانية بعد أن لوحظ عدم احتفالهما معًا في ليلة رأس السنة وغياب أي نشاط لهما معًا منذ أشهر.

وقال مصدر مقرّب من حديد: “إنفصلا، ليس لأنه لم يعد هناك حب بينهما بل لأن ظروفهما صعبة.. من الممكن أن يعودا معًا لكن الأمر انتهى في الوقت الحالي”.

وأضاف المصدر أن هي التي “حاولت جاهدة أن تنجح”، لكن مالك لديه “الكثير من المشاكل الخاصة التي لم تستطع مساعدته فيها. قطعت نفسها عن جميع أصدقائها في كل مرة وركزت كل وقتها وطاقتها عليه، ولكن ذلك كان زائدًا عن حدّه”.

إلى الأعلى