أخبار عاجلة
لهذا السبب غنّى عاصي الحلاني “مش رح فلّ”!

لهذا السبب غنّى عاصي الحلاني “مش رح فلّ”!

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يحصد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أصداء أغنيته الوطنية الجديدة “مش رح فلّ” التي طرحها مؤخرًا ليعبّر من خلالها عن صرخة المواطنين في لبنان.

وكشف عاصي الحلاني مؤخرًا عن أنه أراد أن يكون أوّل عمل فني له مع بداية العام الجديد وطني، يحاكي تعلّقه بأرض لبنان ويترجم حنين المغتربين إلى أرضهم وقال: “‏مع بدايات العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه”.

وتابع الحلاني: “امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة… بالشعر وبالقصيدة. وبالصوت وصداه. وبفرحه وأهازيجه .. ان أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون”.

تجدير الإشارة إلى أن أغنية “مش رح فلّ” لاقت استحسانًا واسعًا من قبل عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية، الفنية والإعلامية حيث تلقى عاصي الحلاني سيلًا من التهنئات بعد أن قدّمها للمرّة الأولى على مسرح “ديو المشاهير”.

View this post on Instagram

‏مع بداية العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة… بالشعر وبالقصيدة. وبالصوت وصداه. وبفرحه وأهازيجه .. ان أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون🇱🇧 #عاصي_الحلّاني‬⁩ ⁧‫#مش_رح_فل‬ @melhem.riachyofficial @jeanmarieriachi #assielhallani ‬⁩

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

Loading...
إلى الأعلى