أخبار عاجلة
بالصور: هيفاء وهبي تميّزت بأناقتها، فتألّقت جمالاً وإثارةً في The Winner Is

بالصور: هيفاء وهبي تميّزت بأناقتها، فتألّقت جمالاً وإثارةً في The Winner Is

إفتتحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الحلقة الأولى من نهائيات برنامج The Winner Is المباشرة بأغنية “كوبا” حيث أشعلت الجمهور والمسرح في أجواء لم تخلو من الحماس. وتمنّت هيفاء التوفيق لجميع المشتركين كما ورحّبت بفكرة المسابقة التي تمنح أيضاً المال. وتألّقت هيفاء بفستان أسود أنيق مفتوح عن الجنب بدت من خلاله في غاية الإثارة. كما وظهرت الإعلامية المميّزة ناديا بساط بكامل أناقتها وجمالها بفستان أسود من تصميم طوني ورد.

w1

وإنطلقت مباشرة المبارزات، حيث كانت المشتركة الأولى رحاب عمر التي أدّت أغنية “كان يا مكان” لميادة الحناوي بطريقة رائعة وقالت لها هيفاء أن برغم قوّة صوتها عليها أن تدخّل بعد الحنان والإحساس. أمّا المشترك الثاني كان  جورج صدقة الذي قدّم أغنية “مشيت بطريقي” لملحم بركات بطريقة مميّزة وقالت له هيفاء أنّه رائع لكن لا يجب أن يأخذ المسألة بجديّة كبيرة فعليه أن يكون مرح على المسرح. وفاز جورج بعدد تصويت أكبر من قبل الجمهور.

w2

المبارزة الثانية كانت بين عبد المجيد ورامي، عبد المجيد غنّى أوّلاً وأعجبت هيفاء بشخصيته وقالت أن دمّه مثل العسل، أمّا المشترك الثاني كان رامي من لبنان الذي قدّم أغنية “ماشي معي” للفنان الكبير الراحل وديع الصافي وقدّمها بإحساس عالي وقالت هيفاء أنّه ما زال هناك أصوات جميلة في لبنان تعد بمستقبل مزهر. وفاز عبد المجيد في هذه المبارزة بعدد تصويت أكبر من قبل الجمهور.

w3

المبارزة الثالثة كانت بين أسماء وعماد، أسماء قدّمت أغنية “لا بأحلامك” لجوليا بطرس فكان أداء مذهل وأُعجبت هيفاء بها جداً وبصوتها القوي الذي يصل الى الجمهور. أمّا عماد الذي قدّم أغنية “قلبي مال” للبوب ستار رامي عياش وأشعل المسرح بإمتياز ولكن وجّهت هيفاء له نصيحة بأن يخفف من طاقته على المسرح ويخبأها للمستقبل. وقد فازت أسماء بعدد تصويت أكبر من قبل الجمهور.

w4

المبارزة الرابعة كانت بين طه وخالد، طه قدّم موال “حبيبي على الدنيا” لصباح فخري وقالت هيفاء أنها تفاجأت بظهور هذا الصوت القوي منه، أمّا خالد فقدّم أغنية “لا تروحي” لجوزيف عطيه بطريقة رائعة وقالت له هيفاء أن بالرغم من قوّة صوته إلّا أنه حنون وبالطبع قلبه طيّب وقالت أنّ صدره أكيد مثل الوسادة يحب الشخص أن ينام عليه ويستمع. وقد فاز خالد بعدد تصويت أكبر من قبل الجمهور.

w5

وإنتقل كل من جورج، عبد المجيد، أسماء وخالد الى المرحلة الثانية.

المبارزة الأولى كانت بين حورج وعبدالمجيد. جورج قدّم أغنية “عم بحلم برفيقة تقلي” لهادي يونس بطريقة رائعة، أمّا عبد المجيد فقدّم أغنية “على بالي” لـ آدم بطريقة مدهشة أيضاً. أمّا هيفاء فقد صوتت بهذه الجولة لجورج الذي بدوره نال بعدد أكبر من التصويت.

m1

المبارزة الثانية كانت بين أسماء وخالد. أسماء قامت بأداء أغنية “في يوم و ليلة” لوردة بطريقة مميّزة، أمّا خالد فقدّم موال “كل القلوب/عدوية” لمحمد رشدي، وأعلنت هيفاء أنّها صوتت لخالد، لكن خالد إختار مبلغ المال وإنتقلت أسماء الى المرحلة الثاتية، التي بدورها نالت أعلى نسبة تصويت.

m2

وكان هناك إطلالة ثانية للنجمة هيفاء وهبي بأغنية “أنا كنت هقلّك إيه” فتنقّلت على المسرح كالفراشة وبدلعها وخفّة ظلّها شكلّت أجواء إيجابية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وملحوظ.

ثم وفي المرحلة النهائية من هذه الحلقة تبارز كل من جورج وأسماء، وفاز جورج بتصويت الجمهور والمشاهدين ليكون أوّل متبارز سيتنافس على ال 500،000$.

وفي آخر الحلقة باركت هيفاء لجورج، وقالت لأسماء أن صوتها مميّز وهي تغني أفضل من نصف الفنانات في الوطن العربي.

fin

Loading...
إلى الأعلى