أخبار عاجلة
تامر حسني يتوّج احتفالات العام الجديد في أقوى سهرات رأس السنة

تامر حسني يتوّج احتفالات العام الجديد في أقوى سهرات رأس السنة

متابعة بتجــــــــــــــرد: في حفل تخطى الحضور فيه كل التوقعات، إحتفل النجم المصري تامر حسني ببداية العام الجديد بمنتجع Rixos Seagate في شرم الشيخ مع محبّيه من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

مكان الحفل غصّ بالساهرين الذين اختاروا استقبال السنة الجديدة مع تامر حسني، وما أن أطلّ نجم الجيل على المسرح حتى قلب الأجواء رأسًا على عقب.

قدّم تامر حسني مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة على وقع موجات التصفيق الحارّة والهتافات باسمه  فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب وسط تفاعل غير مسبوق أذهل الجهات المنظمة.

تامر حسني رحّب بمحبّيه فاقترب منهم وصافحهم والتقط معهم أجمل الصور التذكارية التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت وعقب انتهاء الحفل كتب عبر صفحاته الرسمية: “ختام ٢٠١٨ وبداية ٢٠١٩ كانت حفلة رائعة فعلاً واحلى ما فيها حالة الحب اللي شفتها من كل الجماهير من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية كل سنة وانتوا طيبين ويارب محققين كل امنياتكم في السنة الجديدة ومطورين من نفسكم وواخدين قرارات إيجابية صارمة تخليكم اقوى
وإستنوا فيلم (كل سنه وانت طيب) عشان ان شاء الله مقدم فيه حاجة مختلفة عن كل الأفلام اللي قدمتها”
.

نفيد بالذكر أن تامر حسني تصدّر استفتاءات عام 2018 بالأعمال التي قدّمها على الصعيدين الغنائي والتمثيلي متوجًا عامًا جديدًا من الإنجازات والنجاحات.

Loading...
إلى الأعلى