أخبار عاجلة
بعد تصدّره الأسواق الموسيقية.. تامر حسني يوجه رسالة إلى صناع ألبومه

بعد تصدّره الأسواق الموسيقية.. تامر حسني يوجه رسالة إلى صناع ألبومه

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بعد تصدّره الأسواق الموسيقية في عام 2018 واحتلال ألبومه الأخير “عيش بشوقك” المرتبة الأولى في الأسواق العربية وعبر المتاجر الرقمية الكبرى، وجّه النجم المصري تامر حسني رسالة شكر إلى جميع الفنانين الذين شاركوا في صناعة أغاني العمل.

وعلّق تامر حسني على صورة غلاف ألبوم “عيش بشوقك” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: “في نهاية ٢٠١٨ الحمدلله …… أحب اشكر كل صناع البوم عيش بشوقك ,شكراً لمجهودكم الكبير 
أحب أشكر كل الجماهير المحترمه اللي سمعوا الألبوم ووصلوه في ٤ شهور فقط انه يحقق ربع مليار مشاهده على يوتيوب ليكون الألبوم الاعلي مشاهده علي اليوتيوب والأعلى مبيعاً في مصر و الوطن العربي وإحتل المرتبه الأولى في الجوائز الكبيره المحترمه ل ٢٠١٨ والمهم ان ((المشاهدات حقيقيه دون إعلانات او غيره )) والأهم ….إنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب بإحترام وتقدير ,,, نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل ,كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني .. الحمدلله التعب مش بيروح هدر وربنا ينجحكم كلكم بس إشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها”.

الجدير ذكره أن ألبوم “عيش بشوقك” يتضمن 13 أغنية وهي “لولاك حبيبي”، “قابلتيني”، “ناسيني ليه”، “كفاياك اعذار”، “عيش بشوقك”، “وأخيراً”، “وانت معايا”، “حكايات الحب”، “تمن إختيار”، “ورد صناعي”، “ولا يوم من أيامه”، “١٠٠ وش” و”حلم سنين” من إنتاج شركة TH PRODUCTION.

View this post on Instagram

في نهاية ٢٠١٨ الحمدلله …… أحب اشكر كل صناع البوم عيش بشوقك ,شكراً لمجهودكم الكبير أحب أشكر كل الجماهير المحترمه اللي سمعوا الألبوم ووصلوه في ٤ شهور فقط انه يحقق ربع مليار مشاهده على يوتيوب ليكون الألبوم الاعلي مشاهده علي اليوتيوب والأعلى مبيعاً في مصر و الوطن العربي وإحتل المرتبه الأولى في الجوائز الكبيره المحترمه ل ٢٠١٨ والمهم ان ((المشاهدات حقيقيه دون إعلانات او غيره )) والأهم ….إنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب بإحترام وتقدير ,,, نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل ,كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني .. الحمدلله التعب مش بيروح هدر وربنا ينجحكم كلكم بس إشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

لمشاهدة فيديوهات أغاني ألبوم “عيش بشوقك”:

إلى الأعلى