أخبار عاجلة
نبيل شعيل: تعرّضتُ لهجوم بسبب القرآن الكريم

نبيل شعيل: تعرّضتُ لهجوم بسبب القرآن الكريم

متابعة بتجـــــــــــــرد: أعلن الفنان الكويتي نبيل شعيل أنه تعرّض لهجوم من البعض بعد ظهوره في مقطع فيديو يتلو القرآن بصحبة المنشد الشهير مشاري راشد العفاسي. وأرجع شعيل، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، سبب الهجوم عليه إلى اختياره سورة “الرحمن”، كونها قريبة من الناس ويحبون نسق كلامها.

وعمّا دار بينه وبين العفاسي في الكواليس قبل تلاوة السورة، أوضح شعيل أنه كان خائفا من الوقوع في أخطاء أثناء القراءة قائلاً: “أنا ما أعرف شيء، وسأسجل لكن لو مو صح تقفل، فأنا أقرأ بيني وبين نفسي في بيتي؛ لكن أمام الناس شيء مختلف”.

ورغم أن العفاسي تلا معه السورة حتى لا يسقط في أخطاء، لكنها أثيرت ضجة واسعة، ومع أن بعض الناس أثنوا عليه ودعو له، إلا أن فريقاً آخر هاجمه، بحسب قوله.

وأبدى الفنان الكويتي استغرابه تجاه من هاجموه قائلاً: “إن هؤلاء يرون أن القرآن لهم و الدين لهم، معقّباً: “أنا إنسان مسلم ولدت مسلماً، أمي وأبي مسلمان، والقرآن كتابي وكتاب كل مسلم أقرأ ما اقرأ مو شغلك هل يحاسبني الله وأنت، هذا شيء مضحك”.

وأوضح أنّ من اتهمه بوجود أخطاء اتهم العفاسي، واصفا ما حدث معه بالشيء الغريب. وكان شعيل ظهر في فيديو يجري تسجيلات بصوته لسورة “الرحمن” في استديو المنشد العفاسي.

إلى الأعلى