أخبار عاجلة
نادر الأتات نجم استثنائي في “منّا وجر” وعفويته حديث الجمهور

نادر الأتات نجم استثنائي في “منّا وجر” وعفويته حديث الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــرد: مع نهاية العام الجاري، حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفًا على حلقة استثنائية من برنامج “منا وجر” مع بيار رباط على شاشة الـ”ام تي في” اللبنانية.

دخل نادر الأتات استوديو “منا وجر” على أنغام أغنيته الشهيرة “نادر” وسط ترحيب حارّ من بيار رباط، ضيوف البرنامج الدّائمين والجمهور في الاستوديو.

عَرَضَ بيار رباط حصريًا ضمن “منا وجر” فيديو من طفولة نادر الأتات، ظهر فيه وهو يغني حيث كانت موهبته في الغناء واضحة في سنّ مبكر جدًا.

وبعفويته المعهودة وشخصيته الفكاهية، تحدّث نادر الأتات خلال الحلقة عن علاقته بوالدته “الحجة ام علي” وبطرافة كبيرة سرد عدّة روايات مضحكة جمعته بها.

وفي لفتة مميّزة منه خصّ نادر الأتات برنامج “منا وجر” والمشاهدين بمقطع حصري من أغنيته الجديدة وتقول كلمات أحد مقاطعها: “إنت وأنا أرض وسما لا منلتقي ولا منفترق معاك خايف من الفراق وميت رعبة من العشق”، وأشار إلى أنه تأخر في طرحها إلى حين انتهائه من تصوير الكليب الخاص بها مع المخرج سعيد الماروق.

قبل نادر الأتات بتحدّيات ضيوف “منا وجر”، فوجّه دعوة مباشرة على الهواء للنجمة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم أغنية مشتركة معها فأعرب عن محبّته الكبيرة لها وأهداها أغنية “اللي كان” التي قدّمها بطريقته الخاصة، هذا وخاض تحدّي “الدبكة البعلبكية” التي شاركه فيها كل من دوللي غانم وبيار رباط وسط أجواء حماسية رائعة.

وأبدع نادر الأتات بأداء ترنيمة عيّد الليل” للسيدة فيروز، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد في خطوة مميّزة منه عكست المعنى الحقيقي لتلاقي الأديان.

أمّا في التحدي الأخير فكان على نادر الأتات اختيار السيدة التي تشبه ملامحها فتاة أحلامه أكثر، وبين سيرين عبد النور وجيسكا ألبا اختار سيرين وبينها وبين داليدا خليل اختار داليدا وبين الأخير وبين إليسا اختار إليسا ليعود ويختار في النهاية عارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجي حديد.

تفاعل الجمهور مع الحلقة كان واضحًا حيث تصدّر اسم نادر الأتات قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر” وسط عدد هائل من التغريدات التي ملأت صفحته الرسمية.

بتجــــــــــــرد، يختار دائمًا نادر الأتات خطواته الفنية بذكاء حاد وكذلك ظهوراته الإعلامية، وفي “منا وجر” أصاب بعفويته ورقيه الهدف وكان حديث الناس في كل مكان.

إلى الأعلى