أخبار عاجلة
حقائق جديدة تُكشَف عن الأميرة ديانا

حقائق جديدة تُكشَف عن الأميرة ديانا

متابعة بتجــــــــــــــرد: لا تزال أخبار الأميرة الراحلة ديانا تشعل المواقع بسبب اكتشاف المزيد من أسرارها. وكشف أخيراً تقرير لمجلة “غالا” الفرنسية أن والدة الأميرين ويليام وهاري بدأت تلتقي بعض الرجال بشكل سري بين الحين والآخر بعدما علمت أن زوجها يواعد كاميلا.

وذكر التقرير أنها كانت تصطحب بعض أولئك الرجال بطريقة سرية إلى القصر الملكي للجلوس برفقتهم بسبب شعورها بالوحدة.

وأشار إلى أنها كانت تفعل ذلك ليلاً وكانت تقود سيارتها بنفسها وتخبّئ العشيق في صندوق السيارة كي لا يتنبه حرس قصر كينسنغتون إلى وجوده.

وأضاف التقرير أن السلطات سرعان ما تنبهت إلى ذلك وكشفت لعبة الأميرة الراحلة. وذكّر بأنها أعجبت بالعديد من الرجال منهم حارسها الشخصي باري مناكي في العام 1985.

وتابع أنها كانت تبدي استعدادها للتخلي عن كل شيء من أجل البقاء معه. إلا أن اكتشاف علاقتهما أدى إلى طرده من عمله قبل أن يتم العثور عليه مقتولاً في وقت لاحق. وكشفت الأميرة خلال لقاء مصور أن ذلك شكل “الصدمة الأكبر في حياتها”.

كذلك أفاد التقرير بأن اسم معلم الفروسية جايمس هويت ورد على لائحة عشاق الأميرة وأن علاقتهما استمرت 4 سنوات. وقد نشر بعد وفاتها كتاباً عنوانه “الأميرة العاشقة”.

كذلك أبدت الأميرة بعد طلاقها من الأمير تشارلز تعلقها بالطبيب الباكستاني حسنات خان وآخرين أبرزهم دودي الفايد الذي لقي حتفه برفقتها في الحادث الشهير في باريس.

إلى الأعلى