هيفاء وهبي تتألق وتشعل أجواء دبي في سهرتين متتاليتين

هيفاء وهبي تتألق وتشعل أجواء دبي في سهرتين متتاليتين

متابعة بتجــــــــــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سهرتين متتاليتين في Gotha Club بمدينة دبي وذلك ليلتي 15 و16 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وكانت السهرة الأولى قد شهدت إقبالًا كبيرًا من جمهور هيفاء وهبي الإماراتي والجاليات المقيمة، فطالبها عشاقها بسهرة أخرى في اليوم التالي ولبّت طلبهم.

وقدّمت هيفاء وهبي في الأمسيتين باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وصولًا إلى أغاني ألبومها الجديد “حوا” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردّد معها الكلمات بمرح وسعادة.

تألقت هيفاء وهبي في السهرة الأولى بـJumsuit مرصّع من اللون الفضي وفي السهرة الثانية بشورت من اللون الأسود وجاكيت مميّز بتصميمه بألوان زاهية فبدت كعادتها بكامل جمالها وأناقتها وسرقت الأنظار نحوها.

على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبوم “حوا” حيث يتصدّر العمل ومنذ طرحه المراتب الأولى عربيًا، ويتضمن 14 أغنية، 9 منها جديدة وهي “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام” و”حوا”، بالإضافة إلى 5 أغنيات كانت قد أطلقتها خلال الأشهر الماضية وهي “ماتيجي نرقص”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة” و“توته”.

Loading...
إلى الأعلى