أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تضم صوتها إلى الرئيس ميشال عون.. تعرف إلى التفاصيل

هيفاء وهبي تضم صوتها إلى الرئيس ميشال عون.. تعرف إلى التفاصيل

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أعادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشر تغريدة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، التي يدعو فيها شباب لبنان إلى استخدام مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سليم.

وطلب الرئيس عون من اللبنانيين أن يتعاملوا مع مواقع التواصل الإجتماعي على أنها منبر لتبادل الآراء والنقاشات بأسلوب منطقي وللنقد البناء وليست وسيلة لتبادل الشتائم وتغذية الحقد وبث الشائعات فكتب في تغريدته: “يا شباب لبنان، اجعلوا من وسائل التواصل الاجتماعي وسيلةً لتواصلٍ حقيقي بينكم؛ لتبادل الآراء، لنقاشات تحترم المنطق والحقيقة، للنقد البنّاء.. لا وسيلةً لتبادل الشتائم وتغذية الحقد وبث الشائعات.. وتذكّروا دوماً ” إنما الأمم الأخلاق ما بقيت…”.

وتعتبر هيفاء وهبي من أكثر الشخصيات العامة وتحديدًا الفنية التي لطالما دعت الجمهور إلى استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بأسلوب صحيح لتعزيز التواصل فيما بينهم وليس العكس.

على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبومها الجديد “حوا” حيث تحقق أغنياته ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات والمتاجر الرقمية الكبرى الأخرى.

ويتضمن ألبوم “حوا”، 14 أغنية، 9 منها جديدة وهي “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام” و”حوا”، بالإضافة إلى 5 أغنيات كانت قد أطلقتها هيفاء خلال الأشهر الماضية وهي “ماتيجي نرقص”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة” و“توته”.

Loading...
إلى الأعلى