أخبار عاجلة
إتهام شمس الأغنية نجوى كرم بالتحيز السياسي…

إتهام شمس الأغنية نجوى كرم بالتحيز السياسي…

قد تكون شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من أكثر نجمات الوطن العربي صراحةً وشفافية، فهي لا تخفي ما يدور في بالها لا بل تخرج به على جماهيرها حيثما أرادت وبالطريقة التي تناسبها. لكن المفاجأة أن أحد الأطراف حوّر كلامها ونقله محرّفاً بعيداً كل البعد عن الحقيقة وواقع ما قيل.

ولأننا في موقع بتجرد ننقل لكم الحقيقة وحدها ودون سواها كان لا بدّ من التوقف عند ما كتب وتناقله البعض، متّهمين شمس الأغنية اللبنانية والعربية بتناول أفكار ومواقف سياسة خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد بعد الحلقة الأخيرة من برنامج إكتشاف المواهب Arabs Got Talent.

فبحسب ما ذكر فإن نجوى قد ردّت على سؤال حول سبب عدم رفع علم سوريا بعد إعلان النتائح على المسرح وفوز الفريق السوري وقالت: “علم سوريا واحد وما في غيرو” منوهين إلى أنها بذلك قد أعلنت مساندتها لفريق سياسي ضدّ آخر، وهذا ما لا يمتّ للحقيقة بصلة، فقد كنّا من بين الحاضرين في المؤتمر الصحفي ويهمنا التوضيح إلى أنه بالفعل ردّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن علم سوريا واحد وليس هناك غيره، لأن هذه الحقيقة، فهذا علم البلاد ولم يكن هناك يوماً غيره، لكنها بذلك لم تعلن عن أي موقف سياسي لا بلّ شاركت الأستاذ مازن حايك في الردّ على هذا السؤال خاصةً وأنها تعرف بمحبّتها للجميع، وإحترامها للحرية والإنفتاح والديموقراطية، نافيةً بذلك ما توجّه به أحد الزملاء عن منع البرنامج رفع علم سوريا لأسباب سياسية ليست موجودة أساساً، هذا ويهمّنا التنويه إلى أن الفيديو الذي أرفق بهذه الإدعاءات الغير صحيحة، لم يكن من نفس المؤتمر ولا من إستوديو الـ م بي سي بعد الحلقة الأخيرة لا بل هو من مئتمر قديم عقد منذ سنوات بعيدة.

لذلك، نرفع اليوم عبر صفحاتنا في موقع بتجرد الصوت أمام كل طرف يحاول إقناع الناس إيهامهم بما لا يمتّ للحقيقة بصلة آملين على المعنيين بالسياسة أن يهتموا بالسياسة دون سواها، وأصحاب الشأن في الفن والساحة الفنية أن يلتزموا بالفن ولا يتدخلوا بالسياسة. وفيما يخصّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نقول لمن تناقلوا هذا الخبر الغير صحيح ونقول، إبنت الكرم شمس الفن تشرف على الجماهير كافةً ونورها يغطّي الساحة الفنية من كل أطرافها، فصوتها عنوان للمحبّة وإسمها علمٌ للإبداع والحريّة.

صورة من فيديو المؤتمر القديم الذي نشر:

1

صورة من المؤتمر الصحفي الخاص بعد الحلقة الأخيرة من Arabs Got Talent:

2

Loading...
إلى الأعلى