أخبار عاجلة
“منتورة” حديث الجمهور وإيميه الصيّاح مع هشام حداد الأكثر تداولًا

“منتورة” حديث الجمهور وإيميه الصيّاح مع هشام حداد الأكثر تداولًا

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية إيميه الصيّاح، ضيفةً على الفنان الكوميدي هشام حداد في حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” على شاشة الـ”ال بي سي”.

في البداية، تحدثت إيميه الصيّاح عن شخصية “منتورة” في مسلسل “ثورة الفلاحين” وأكدت أنها اعتادت عليها “ولبستها” وفي حال ناداها أي شخص بـ“منتورة” ترد عليه، وأشارت إلى أنها تحبّ ذلك وتفرح لأنها تعلم أن الشخصية عالقة في ذهن الجمهور وأحبوها.

ورداً على سؤال هل تغار من “منتورة”، نفت إيميه الصيّاح هذا الموضوع بل على العكس أكدت أنها تحبها كثيرًا وتحب شخصيتها، ولفتت الى أنها تعتبرها موجودة في كيانها حيث تتحدث عنها باستمرار واصبحت جزءاً منها.

وعن بكاء “منتورة” المستمرّ في مسلسل “ثورة الفلاحين”، قالت “حرام ع قد ما عندا مشاكل”. أمّا حول مدة تصوير العمل، اشارت إيميه الصّياح إلى أن التصوير أخذ معها تسعة أشهر، فقاطعها هشام ممازحاً “يعني صرلك تسعة اشهر عم تبكي”.

واعترفت إيميه الصياح أن شخصية “منتورة” أتعبتها كثيرًا أثناء تجسيدها خاصة أنها قدّمتها بإحساس كبير كي تنجح، ولفتت إلى أنه في حال تطلبت منها الشخصية البكاء فتؤدي الدور بقدراتها التمثيلية وتضع كل مشاعرها فيها.

وردًا على سؤال هل هي مع ما قامت به منتورة من خلال انجاب طفل غير شرعي، لفتت إلى إن منتورة تقوم بأعمال مستفزة جدًا وترفضها للآخر فهذه هي حالتها وشخصيتها.

وقبل نهاية الحلقة، قام هشام بلعبة مع إيميه الصيّاح من خلال تولّيها تأليف حكومة سياسية من شخصيات ثورة الفلاحين.

شخصية “لميس” – ورد الخال – وزارة الشباب والرياضة.

شخصية منتورة” – ايمي صياح – وزارة الاعلام.

شخصية “نرجس” – تقلا شمعون – وزارة الاتصالات.

شخصية “رامح” – باسم مغنية – وزارة الدولة.

شخصية “فايز” – كارلوس عازار – وزارة الطاقة.

شخصية “فتون” – سارة ابي كنعان – وزارة الخارجية.

شخصية “نورس” – وسام حنا – وزارة المهجرين.

إطلالة إيميه الصيّاح حظيت على اعجاب رواد الانترنت الذين انهالوا بالتعليقات على كل مواقع التواصل الاجتماعي مثنيين على عفويتها وتواضعها وذكائها وطبيعيتها خلال اللقاء، فتصدّر هاشتاغ “إيميه الصيّاح مع هشام حدّاد” قائمة العبارات الأكثر تداولًا إلكترونيًا.

إلى الأعلى