أخبار عاجلة
محمد المجذوب كما لم يرَه أحد من قبل مع هشام حداد

محمد المجذوب كما لم يرَه أحد من قبل مع هشام حداد

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حلّ النجم السوري محمد المجذوب ضيفًا على الفنان الكوميدي هشام حدّاد في حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” على شاشة “ال بي سي”.

إطلالة محمد المجذوب في “لهون وبس” كانت مختلفة عن كل إطلالاته التلفزيونية السابقة، فحاوره هشام حدّدا بمواضيع عدّة عن حياته ويومياته وذلك ضمن إطار أجواء البرنامج الفكاهية، ونجح نجم الكوميديا الأوّل في لبنان وبأسلوبه الفريد بالكشف عن جوانب جديدة في شخصية ضيفه الذي ظهر كما لم يرَه أحد من قبل.

وتحدّث محمد المجذوب في “لهون وبس” عن رحلته في عالم الفن والصعوبات التي واجهها منذ بداياته الفنية، فضلًا عن عشقه لرياضة كرة القدم التي يمارسها بشكل دائم مع أصدقائه المقربين وعدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم النجمين نادر الأتات وملحم زين.

هذا وتطرّق محمد المجذوب خلال الحلقة إلى تعاونه مع شركة Universal Music التي انضم إليها مؤخرًا وأصدرت له أغنية وكليب “فلّيت” منذ أشهر كما خصّ مشاهدي “لهون وبس” بمقطع حصري من أغنيته الجديدة “طلع النهار” المرتقب إطلاقها قريبًا في الأسواق.

حلقة محمد المجذوب مع هشام حدّاد تخلّلتها فقرات غنائية عدّة حيث أطرب الجمهور في الإستوديو والمشاهدين في منزالهم بمجموعة من الأغاني ومنها “الله شو بحبك”، “حبيبي برشالوني” و”ضلّي اضحكي” التي تفاعل معها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل لافت فتصدّر قوائم العبارات الأكثر تداولًا إلكترونيًا بعدد من البلدان العربية.

 

إلى الأعلى