أخبار عاجلة
راغب علامة أغنى أغنياء العالم.. إليكم الإثباتات

راغب علامة أغنى أغنياء العالم.. إليكم الإثباتات

متابعة بتجـــــــــــــرد: بعيدًا عن الساحة الفنية والتحضيرات لأعماله ومشاريعه الغنائية، يعيش السوبر ستار راغب علامة حياةً عائلية هادئة مع زوجته السيدة جيهان علامة ونجليه خالد ولؤي.

ورغم انشغالاته الدّائمة وزحمة نشاطاته وحفلاته، يولي راغب علامة عائلته الإهتمام الأكبر، فيقضي معظم أوقاته معهم ويتابع عن كثب تفاصيل يومياتهم، خاصةً أنه يعتبرهم الثروة الحقيقية التي كسبها في حياته ووجودهم بالقرب منه يجعله أحد أغنى أغنياء العالم.

وتظهر متانة العلاقة التي تجمع راغب علامة بأفراد عائلته واضحة من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يشاركون الجمهور بصور لمناسباتهم الخاصة، وآخرها لقطات مميّزة نشرها السوبر ستار خلال عطلة نهاية الأسبوع من منزلهم الجبلي، فأشار بتعليقه عليها إلى أنه يقضي أجمل الأوقات برفقة زوجته وصديقيه المقربين (ابنيه) خالد ولؤي.

على صعيد آخر، يتفرّغ راغب علامة حاليًا لتسجيل أغنية رومانسية جديدة من المفترض أن تبصر النور في أواخر العام الحالي، لكنه لم يفصح عن تفاصيلها بعد، إلّا أنّه من المتوقّع أن تحمل موضوعًا يلامس أحاسيس العشّاق بشكل مميّز وجديد.

ويُتوقّع أن تلاقي هذه الأغنية أصداء قويّة لدى جمهور راغب علامة الذي وعد بأنّ هذه الأغنية ستلاقي نجاحًا مميّزًا تمامًا كما كأغنيته الرومانسيّة الأخيرة “تركني لحالي”.

 

View this post on Instagram

SundayRituals❤️🌳 #FamilyDay#Friends

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

Loading...
إلى الأعلى