أخبار عاجلة
محمد رشاد يصدم الجميع بإلغاء حفل زفافه قبل دقائق من إقامته!

محمد رشاد يصدم الجميع بإلغاء حفل زفافه قبل دقائق من إقامته!

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حالة من الصدمة سيطرت على أصدقاء ومحبي الفنان المصري الشاب محمد رشاد وخطيبته المذيعة مي حلمي بعد إلغاء حفل زفافهما بشكل مفاجئ، قبل دقائق من إقامته، وبعد دخول عدد من المدعوين إلى قاعة الحفل بأحد فنادق القاهرة.

وذكر عدد من المدعوين لحفل الزفاف، أنهم فوجئوا بإدارة الفندق تبلغهم بتأجيل حفل الزفاف بناء على طلب أسرة العروسين بسبب حالة وفاة، ولكن البعض كشف عن أن هناك أسبابًا أخرى لإلغاء حفل الزفاف منها وجود خلافات بين أسرة العروسين تسببت في توقف زيجتها في اللحظات الأخيرة والتي قد تتسبب في انفصالهما قبل الزفاف.

ومما أثار الغموض والجدل هو صمت محمد رشاد وخطيبته مي حلمي ورفضهما التعليق على الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي رغم نشاطها المكثف اليوم ونشرهما صورًا وفيديوهات من تجهيزات حفل الزفاف وكشفهما عن مفاجآت الحفل وأغانيه وهو ما يشير إلى وجود أسباب أخرى غير حالة الوفاة التي برر بها الفندق سبب إلغاء الحفل.

وتلقى عدد من المدعوين والمطربين من المشاركين في إحياء الحفل رسائل من محمد رشاد يبلغهم فيها بتأجيل حفل الزفاف بدون إبداء أسباب، وتسبب الأمر في حزن جمهورهما خاصةً أنهما جهزا للحفل منذ شهور وكان من المتوقع أن يحضره عدد كبير من النجوم، بجانب الشعبية التي يحظى بها الثنائي على مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى الأعلى