أخبار عاجلة
مصطفى شعبان يُعيد حساباته ويقرر الإنتقام ممن ظلموه

مصطفى شعبان يُعيد حساباته ويقرر الإنتقام ممن ظلموه

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: في عملٍ درامي يرصد مواضيع إنسانية تمس شريحة من المواطنين الذين يعيشون في العشوائيات ويعانون ظروف حياتية صعبة يتعرضون خلالها لمختلف أنواع الاستغلال، تعرض MBC1 الدراما الاجتماعية “أيوب” من بطولة مصطفى شعبان.

تدور أحداث العمل حول “أيوب”، وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه يتمتع بالذكاء ويعشق القراءة والاطلاع، ويساعده على ذلك عمله في أكثر من مهنة منها موظف في أحد المصارف، كما يجد وقتاً كافياً للقراءة من خلال عمله في مكتبة. يقع الرجل ضحية لأحد أصدقائه وهو محامي انتهازي (دياب)، كان يسعى للارتباط بشقيقته (آيتن عامر)، فيتآمر عليه ويدخله السجن بالتعاون مع أحد كبار التجار في الحي (محمد لطفي)، بسبب الديون المتراكمة، وهو ما يجعل والدته تصاب بصدمة تعرضها لنكسة صحية تتسبب بوفاتها. كل ذلك يدفع أيوب لتغيير نظرته إلى عدة أمور، خصوصاً عندما يُصدم بتصرف زوجته (مريهان حسين)، ويصبح همه الوحيد عند الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته، وذلك بمساعدة رجل أعمال تعرف إليه في السجن (زكي فطين عبد الوهاب). يشارك في العمل هنا الزاهد وسلوى عثمان، أما النص فمن كتابة محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تُعرض الدراما الاجتماعية “أيوب” على  MBC1من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

إلى الأعلى