أخبار عاجلة
أناقة هيفاء وهبي حديث السوشيل ميديا.. وهذا ما قالته عن فستانها

أناقة هيفاء وهبي حديث السوشيل ميديا.. وهذا ما قالته عن فستانها

متابعة بتجــــــــــــــرد: أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أحد أكبر أفراح الموسم في مصر، وتحديدًا بفندق “فور سيزونز” ف المطلّ على نهر النيل في القاهرة.

قدّمت هيفاء وهبي خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة أغاني ألبومها الجديد “حوا” التي تفاعل معها المدعوين فرقص الجميع معها واحتشدوا صغارًا وكبارًا حولها لالتقاط أجمل الصور التذكارية معها.

تألقت هيفاء وهبي خلال حفل الزفاف بفستان أخضر اللون مميّز جدًا بتصميمه كانت قد ارتدته في حفل غنائي بمدينة لاس فيغاس منذ سنة تقريبًا، فتألقت جمالًا وأناقة ورقصت مع العروسين وتمنت لهم حياةً زوجية سعيدة يملأها الحبّ والإستقرار.

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور بصور ولقطات حصرية من حفل الزفاف عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وبتعليقها عليها أعربت عن سعادتها بارتداء الفستان الذي يحمل توقيع المصمم شربل زوي مرّة لأنّه مميّز جدًا فكتبت: “كانت سهرة رائعة في القاهرة.. ونعم اعدت ارتداء هذا الفستان الجميل”.

على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبومها الجديد “حوا” حيث تحقق أغنياته ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات والمتاجر الرقمية الكبرى الأخرى.

ويتضمن ألبوم “حوا”، 14 أغنية، 9 منها جديدة وهي “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام” و”حوا”، بالإضافة إلى 5 أغنيات كانت قد أطلقتها هيفاء خلال الأشهر الماضية وهي “ماتيجي نرقص”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة” و“توته”.

إلى الأعلى