أخبار عاجلة
شقيق تامر حسني يوضح تفاصيل حالة نجم الجيل الصحية وينقل رسالته إلى الجمهور

شقيق تامر حسني يوضح تفاصيل حالة نجم الجيل الصحية وينقل رسالته إلى الجمهور

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشف الأستاذ حسام حسني، مدير أعمال وشقيق النجم المصري تامر حسني عن آخر تطورات الحالة الصحية لنجم الجيل.

ونشرت صفحة تامر حسني الرسمية على موقع فيسبوك، بيانًا أوضح من خلاله حسام حسني، أن حالة تامر ليست مستقرة حتى اللّحظة، مشيرًا إلى أنه يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية حيث قال: “مازالت الحاله الصحيه للفنان تامر حسني غير جيده ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة و الأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخري لتوضيح ومنع تكرار الوعكه الصحيه بهذا الشكل المتكرر”.

وتابع حسام حسني مؤكدًا أن نجم الجيل بحاجة لفترة علاج تصل إلى ما يقارب الشهر، يلتزم فيها الراحة وعدم الكلام والغناء بناءً على تعليمات الأطباء فقال: “وتلزم فترة علاجه الراحه التامه وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الدكاتره في رحلة العلاج”.

هذا ونقل حسام حسني عن تامر، رسالة شكر فيها كل الذين اطمأنوا على حالته الصحية وساندوه بكلمات ورسائل أعربوا فيها عن محبّتهم له فقال: “هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمه من القلب وبيشكر كل اللي زاروه وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال ان شاء الله هبقى احسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب..حسام حسني”.

من أسرة موقع بتجــــــــرد، نتمنى الشفاء العاجل للنجم تامر حسني آملين أن يعود بأقرب وقت ممكن إلى جمهوره ومحبّيه الذين ينتظرونه بفارغ الصبر.

Loading...
إلى الأعلى