أخبار عاجلة
سالم الهندي يردّ على إليسا وعاصي الحلاني يصادق على كلامه

سالم الهندي يردّ على إليسا وعاصي الحلاني يصادق على كلامه

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وقعّت شركة “روتانا” شراكة مع شركة “ديزر” الفرنسية لخدمات بث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، وفور انتشار الخبر عبر مواقع التواصل حتى أثارت هذه الخطوة حالة من الجدل بين صفوف الفنانين وجمهورهم خاصة أن “روتانا” لن تجدد عقدها مع أنغامي وستحذف كل المحتوى عن التطبيق مع كل الأرقام التي حققتها هذه الأعمال.

ويبدو أن اليسا، وهي إحدى فنانين شركة “روتانا” غير راضية عن هذه الخطوة فأطلقت سلسلة تغريدات مهدّدةً برحيلها عن الشركة وقالت: “الخبر صحيح ، لقد تم حذف فيديوهاتي من قبل شركة روتانا بسبب تعاقدهم الجديد مع ديزر العالمية وانا حزينة بسبب اختفاء تعبي وجهودي بعد كل هذه السنوات”.

وتابعت: “للأسف لست قادرة على فعل اي شيء الا ايجاد حل مع روتانا. دعونا نتمنى أن يعود كل شيء الى الافضل وسأخبركم بكل جديد بخصوص هذا الموضوع. احبكم جميعًا”.

وبعد أخذ ورد بين النجوم والجمهور على مواقع التواصل، خرج الرئيس التنفيذي عن لـ”روتانا” الاستاذ سالم الهندي عن صمته وردّ على تساؤل احدى المعجبات التي طلبت توضيحًا حول الذي يحصل حول الأغاني والكليبات التي تملك الشركة حقوقها، ليرد “الهندي” قائلاً: “ماعم يصير شي ولا راح يصير كل الكليبات موجودة“.

من جهته فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي زار مقر شركة ديزر العالمية في فرنسا، صادق على كلام سالم الهندي وأعاد نشر تغريدته عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ليطمئن بدوره الجمهور بعد البلبلة التي أثارتها زميلتها إليسا، قبل حتى أن تتحرى عن الموضوع من مدراء “روتانا”.

بدورها طمأنت شركة “ديزر” الجمهور العربي وقالت على حسابها الخاص عبر موقع تويتر:”مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube“.

واضافت الشركة: “وسوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer ، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنجليزية الآن، وباللغة العربية بدأً من 15 أكتوبر. ألكسندر هولاند CCO Deezer“.

الجدير ذكره أن في الأيام القليلة المقبلة ستتوضح الصورة أكثر خاصة أن شركة “روتانا” ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت، الخميس 18 تشرين الأول/أكتوبر الحالي لأجل توضيح المسألة كلها والإجابة على كل الاسئلة التي تراود الفنانين والجمهور معًا.

إلى الأعلى