أخبار عاجلة
نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية

نوال الكويتية تنضم إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: انضمت الفنانة نوال الكويتية رسميًا إلى المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية لعام 2018.

وأعلنت “لندن العربية” التي تتولى إدارة جائزة المرأة العربية انضمام نوال الكويتية كعضو في المجلس الإستشاري لهذا العام عبر الصفحات الرسمية للمؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونوهت إدارة “لندن العربية” إلى الدّور المهم الذي تلعبه نوال الكويتية في المجتمع العربي، حيث تُعبر مثالًا لجميع النساء العربيات من خلال فنها الراقي وشخصيتها المرموقة، فجاء في بيان المؤسسة: “يشرفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمام قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018! نوال مثالاً لجميع النساء العربيات من خلال فنها الرقي وشخصيتها المرموقة”.

من جهتها أعربت نوال الكويتية عن سعادتها بالإنضمام إلى المجلس وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “يشرفني إنضمامي كعضو في المجلس الإستشاري لجائزة المرأة العربية”.

الجدير ذكره أن الخبر أسعد محبّي نوال الكويتية الذين انهالوا عليها بالتعليقات والتهاني على هذه الخطوة المميّزة الجديدة في مسيرتها الفنية.

View this post on Instagram

يشرفنا في مؤسسة لندن العربية وجائزة المرأة العربية انضمام قيثارة الخليج الفنانة والأيقونة الموسيقية نوال الكويتية إلى المجلس الاستشاري لعام 2018! نوال مثالاً لجميع النساء العربيات من خلال فنها الرقي وشخصيتها المرموقة. The Arab Women of the Year Awards are so honoured to announce that the amazing singer Nawal El Kuwaitia will be joining the 2018 advisory board! Her status as a well-respected musical icon in the Arab world makes her an example for all young Arab women. Nawal will help to select Arab women from across the globe whose amazing achievements need recognition. #arabwomenoftheyearawards2018 #arabwomen #arabworld #london #awards #inspire #awotya18

A post shared by London Arabia Organisation (@londonarabia) on

Loading...
إلى الأعلى