أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم إمبراطورة الصدق، لجنة التحكيم حلّقت وفريق Sima الفائز في Arabs Got Talent

بالصور: نجوى كرم إمبراطورة الصدق، لجنة التحكيم حلّقت وفريق Sima الفائز في Arabs Got Talent

إفتتحت مقدّمة برنامج Arabs Got Talent ريا أبي راشد، حلقة نهائيات الموسم الثالث وسط تفاعل كبير من الحضور وأطلّ بعدها قصي مع الرابر العالمي AZ وقدّم أغنية “حواء” الخاصة به والتي تضمّنها ألبومه الأخير، فأشعل المسرح وعبّرت بعدها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن إعجابها بالعرض، فقالت: “الرجل هو الذي يجعل المرأة أجمل وأقوى من أي شيءٍ آخر”.

بعدها بدأت عروض المتساقين، وكان العرض الأوّل لـCherifian Troupe الذين مزجوا الحاضر بالماضي، في رقصة على موسيقى أم كلثوم، ونالوا إعجاب لجنة الحكم. المشترك الثاني كان لطفي بو سيدار،ورغم تعرّضه لإصابة لم يستسلم وأجبهر الجمهور على المسرح، وقد نال إعجاب لجنة التحكيم.

a1

المشترك الثالث كان محمد الديري الذي رسم القائد الفلسطيني ياسر عرفات بواسطة النار وأثنت اللجنة على موهبته الخارقة والتجدد الذي يقدّمه في كل عرض. أمّا العرض الرابع كانت لفرقة Sima التي قدّمت مفهوم السلطة بطريقة عصرية وإعتبرت اللجنة أن هذه هي الصورة التي يجب أن يتم نقلها الى جميع الشعوب العربية.

a2

المشترك الخامس كان دانيال صايغ الذي قدّم عرض على عدّة آلات موسيقية ونال إستحسان اللجنة التي إعتبرت أنه هائل، ونوّهت شمس الأغنية أن رغم أنّه لبناني، لكن على الناس أن تنسى الوطنيّة وأن تصوّت على أساس الموهبة. أمّا العرض السادس فكان لمحمد بيومي الذي يقدّم رقص الـPopping ومثّل رجل الثلج في عرضه، وعندما أنهى عرضه وكان يضع يده على قلبه، قالت له نجوى: “سلامة نفسك”.

a3

العرض السابع كان لفرقة شوارعنا الذين قدّموا عرض شقي ومرح وإعتبرت اللجنة أنّهم أثبتوا على براعتهم في التقدّم وإبتكار كلّ جديد. أمّا العرض الثامن فكان لـKarimbo الرجل المطاط الذي أبهر العالم على مسرح وأحبّته لجنة التحكيم بشكل كبير، بسبب قدراته الفريدة وإستطاعته جذب المشاهد رغم وجود عناصر أخرى معه على المسرح.

a4

العرض التاسع كان لفرقة Sheyaab وهم ثلاث شبّان متنكرّين بزيّ العجزة قدّموا عرض كوميدي بأغنية وعرض راقص وجّهوها الى شاكيرا وليدي غاغا، وقد أثنت اللجنة على حضورهم الذي يعطي طاقة إيجابية ويرسم البسمة على وجوه الحاضرين. أمّا العرض العاشر فكان لنائل جمال الذي قدّم عرض على موسيقى شرقية أصيلة، وأثار مشاورات بين أعضاء لجنة التحكيم لتفسير العرض الذي قدّمته.

a5

العرض الحادي الحشر كان للطفل ندير عمّار الذي قدّم عرض بهلواني بالطابات وإعتبرت اللجنة أنّه عرض شبه محترف وعالمي، كما ونوّهت نجوى أنّه لم يترك أي كرة تقع منه أرضاً وها إنجاز. أمّا العرض الثاني عشر والأخير كان لـ جنيفر غراوت الشابة الأجنبية التي تغنّي اللغة العربية بإتّقان رغم أنّها لا تعرف التحدّث بهذه اللغة، ووعدتها نجوى أن تبني جسر الصلة بين الغرب والشرق.

a6

ثم أعطى الجمهور أعلى نسبة تصويت لفرقة Sima، جينيفير غراوت، ومحمد الديري، وبعد لحظات من التوتّر والحماس، تم إعلان النتيجة بفوز فريق Sima بأعلى نسبة تصويت من الجمهور.

af

وهكذا إنتهى برنامج المواهب الأوّل في العالم العربي Arabs Got Talent، الذي شغل العالم والجماهير بعروض المشتركين الباهرة وبلجنة تحكيمه الصاروخية المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، العميد علي جابر، ملك الكوميدية ناصر القصبي، والممثل أحمد حلمي.

وهنا يجب التنويه إلى أنّ شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم شكّلت حالة خاصة بين الحكام الرجال الثلاثة، حيث أنها وفي كل حلقة، كان رافقها إعصاراً جماهيرياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافةً بين محبّيها المنتشرين في كافة أنحاء العالم، فكانت تسطع على الملايين، فهي وحدها شمس الفن بجمالها، شفافيتها، صدقها، عفويتها وتعليقاتها التي تصيب الهدف مباشرةً ولكن بروح مرحة وقلب كبير.

في نهاية المطاف لا يسعنا سوى أن نبارك لمجموعة قنوات الـ MBC بكافة كيانها من إداريين إلى كافة طاقم العمل على كل الجهود التي قدّموها للخروج بمستوى عالمي في هذا البرنامج الذي شهد نجاحاً ساحقاً فحقق نسبة مشاهدة مرتفعة وتابعه على مدار الأشهر الأخيرة الملايين من المشاهدين في كافة أقطار الوطن العربي والعالم لما تضمّنه من مواهب متنوّعة على مختلف الأصعدة والميادين، وعروض وبتقنيات عالية.

Loading...
إلى الأعلى