أخبار عاجلة
نيشان يثير الجدل: “قليل أصل”.. والجمهور يقول كلمته

نيشان يثير الجدل: “قليل أصل”.. والجمهور يقول كلمته

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أثار الإعلامي نيشان جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر” وردّ فيها على أحدهم دون تسميته.

وفي التفاصيل سرد نيشان وبأسلوبه الخاص الذي يعكس طبيعة شخصيته الراقية قصّة شخص كان قد طلب منه أن يساعده ويدعمه وأكثر من ذلك أن يعلّمه أصول المهنة واللّغة ونطق حروفها، وأصبح اليوم يحاول أن يهزأ به، فوصفه بـ”قليل الأصل” وكتب: “أن تحاول أن تسخر من أحد كي تشعر ببطولتك، هنا تكمن حقارتك. خاصة إن كنت قد طلبت منه أن يساعدَك ويدعمك وأن يُعلّمك أصول المهنة، واللغة، ونطق حروفها. أن تُعلن في مجالسك أن ذاك الشخص ملهمك وملهم أبيك رحمه الله، ثم تحاول أن تهزأ به جهرًا، هنا يكمن عُقمُك. أنا هيك بس أنت مين؟ قليل أصل”.

تغريدة نيشان لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث انهالت التعليقات عليه من قبل عدد كبير من المغردين الذين أعربوا عن محبّتهم له واحترامهم لمسيرته الإعلامية التي أصبحت مثالًا في النجاح التلفزيوني، فأكّدوا مرّة جديدة على تميّزه وتفوقه الدّائم.

الجدير ذكره أن نيشان يعيش حاليًا نجاح برنامجه الجديد “أنا هيك” الذي يطلّ به أسبوعيًا على الجمهور عبر شاشة تلفزيون “الجديد”.

إلى الأعلى