مايا دياب تقبّل يد عادل إمام: “الزعامة خلقت وهتفضل ليك” – بالفيديو

مايا دياب تقبّل يد عادل إمام: “الزعامة خلقت وهتفضل ليك” – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: التقت النجمة اللبنانية مايا دياب بالفنان المصري القدير عادل إمام أثناء وصولهما إلى “مهرجان الجونة السينمائي”.

وشاركت مايا دياب الجمهور ومحبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو، يُظهر لحظة لقائها بـ عادل إمام على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث كان يثني الزعيم على جمالها وأناقتها.

وبخطوة فريدة منها، انحنت مايا دياب وقبّلت يد عادل إمام تعبيرًا منها عن احترامها الكبير له، وبتعليقها على الفيديو شدّدت على محبّتها للزعيم وتقديرها لمسيرته الفنية فوصفته بـ”أسطورة السينما المصرية” وكتبت: “لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، إنت فخر مصر والعالم. كلّنا بنحبك وأنا بموت فيك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية”.

الجدير ذكره أن مايا دياب سرقت الأنظار بجمالها وأناقتها في “مهرجان الجونة السينمائي” فاحتشدت حولها عدسات المصورين منذ لحظة وصولها إلى السجادة الحمراء وطيلة الأمسية الإفتتاحية للحدث الفني الكبير الذي تشهده مصر للسنة الثانية على التوالي.

View this post on Instagram

لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، إنت فخر #مصر والعالم. كلّنا بنحبك وأنا بموت فيك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية #الزعيم_عادل_إمام @adelemam #مصر #Repost @nawa3emcom ・・・ النجمة #مايا_دياب تقبل يد الزعيم عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي الليلة وتتألق بفستان من نيكولا جبران #mayadiab #gounafilmfestival #fashion #instafashion #star #style #nawa3em #nawa3emcom @mayadiab @nicolasjebran @elgounafilmfestivalofficial

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

Loading...
إلى الأعلى