أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: أمال ماهر مزيج من الطرب، الرومانسية والإحساس وحكمت بعدل في The Winner Is

بالصور والفيديو: أمال ماهر مزيج من الطرب، الرومانسية والإحساس وحكمت بعدل في The Winner Is

حلّت النجمة المصرية أمال ماهر ضيفةً على الحلقة الثانية عشر من برنامج The Winner Is حيث شاركت كضيفة شرف على لجنة التحكيم وقدّمت في بداية الحلقة أغنية “رايح بيا فين” وسط تصفيق حار من الجمهور وأجواء حماسية. فيما تألّقت الإعلامية المميّزة ناديا بساط بفستان أحمر، وجذبت الحاضرين بتقديمها الحرفيّ والمتّقن.

المشتركة الأولى كانت هاجر ميمون من المغرب التي أصيبت بوعكة صحية جراء وفاة والدها وهي في لبرنامج لبدء حياتها من جديد ومن خلال الجائزة تريد إكمال دراستها وتحقيق أحلامها. أمّا المشتركة الثانية فكانت سمية وجدي من مصر حيث ستؤمن لها الجائزة الإمكانيات اللازمة لتوفير حياة جيّدة لأخويها الصغيرين بعد وفاة والديها.

w1

المشترك الثالث كان سلطان عامر من السعودية الذي شعر أنه حان الوقت ليترك حياة العزوبية ويتزوج ويؤسس عائلة خاصة به. أمّا المشترك الرابع كان نسيم الأمين من سوريا الذي يطمح بالشهرة وسيستغلّها لمساعدة بلده الذي يمر بأوضاع صعبة.

w2

أمّا المشترك الخامس فكان طه الزين من المغرب الذي ستمكّنه الجائزة من إكمال دراسته والحصول على شهادة دكتوراة ليساهم في تطوير المتسوى الثقافي في مدينته. والمشترك السادس كان أسامة كيوان من سوريا الذي يعمل في مجال الغناء منذ وقت طويل وهو يريد أن يربح الجائزة ليرد الجميل لأولاده وزوجته الذين ضحوا ووقفوا بجانبه.

w3

نوال لوفي من المغرب كانت المشتركة السابعة التي تريد إفتتاح مركز للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل مصاريف علاج مرض السرطان مثل الذي يعاني منه والدها. أمّا المشترك الثامن والأخير فكان  جان داريدو من لبنان الذي يطمح بالفوز بالجائزة الكبرى لدعم مشروع أخيه بتطوير علاج سرطان الجلد وإفتتاح مراكز علاج مختصّة.

w4

ثم إنتقل كل من طه، سلطان، نسيم و جان الى الجولة الثانية بسبب حصولهم على أعلى نسبة أصوات، وهي جولة المبارزات والقرارات المصيرية.

1461238_455027477939397_1582632412_n

المبارزة الأولى كانت بين طه وسلطان، حيث كان جلسة التدريبات مليئة بالملاحظات ولكن هذا لم يحدّ من ثقة طه في نفسه وروح التحدي عند سلطان. وعند إنتهاء المبارزة علّقت النجمة أمال ماهر: “أداء قوي وصوت متمكّن!” حيث أعجابها أداء طه في أغنية “الهوا سلطان”. أمّا في أداء سلطان لأغنية “غرق الغرقان” علّقت ماهر: “أداء وصوت واحساس حلو!” وفاز سلطان بهذه الجولة مع 63 صوت.

m1

المبارزة الثانية كانت بين نسيم وجان، حيث شعر نسيم بكمية المسؤولية والضغط التي تتطلّبها هذه المرحلة، أمّا جان فنصح نسيم بالضغط على الزر الأحمر وأخذ المبلغ. “هايل هايل هايل!” هذا ما قالته الفنانة أما ماهر عن أداء نسيم لأغنية “عنابي”، فيما أبدت الفنانة إعجابها بشدّة لأداء جان في أغنية “سامحتك”. وقد فاز جان بهذه المبارزة بـ61 صوت.

m2

وكان هناك إطلالة ثانية للنجمة الرائعة أمال ماهر في أغنية “إتقي ربنا فيا” حيث فاض بها المسرح إحساساً ورومانسية وسيطرت على الأجواء بصوتها الذي يخترق القلب ويشغل مساحات واسعة في القلب.

أمّا المبارزة الأخيرة فكانت بين جان وسلطان حيث أصبحت المنافسة صعبة. فكان سلطان خائف من جان لأن طبقات صوتهما قريبة من بعضها على عكس جان الذي أظهر إرتياحه لهذه الجولة. وكانت هذه الجولة خطيرة إذ كل واحد كان يقنع الآخر بأخذ مبلغ الـ 10،000$! قدّم جان أغنية “لسه فاكر” أمّا سلطان فأدّى أغنية “يا غالي الأثمان”.

m3

وفي نهاية الحلقة، فاز جان بـ46 صوت مقابل 55 صوت لسلطان، الذي ضغط على الزر الأحمر آخذاً الـ10،000$، فلم يخرج من البرنامج خاسراً. فمبروك لجان الذي فاز بحلقة الليلة رغم أنه لم يحصل على تصويت اللجنة، ولكن في The Winner Is اللعبة الإستراتيجية هي التي تحكم وحكمت لصالح جان.

fin

وختاماً، وجّهت النجمة أمال ماهر كلمت لجان قائلة: “أنت تستحق الفوز، وأتمنى أن تكون دقيق في إختياراتك القادمة للأغنيات لتكون مناسبة لك”، بدورنا نوجّه تحيّة لأمال التي كشفت عن جوانب جديدة من شخصيتها في البرنامج من حيث تفاعلها مع المشتركين وتعليقاتها التي أصابت وأفادت من خلالها هواة قد يصبحون يوماً نجوم المستقبل.

Loading...
إلى الأعلى