أخبار عاجلة
لين حايك تُطلق كليب أغينتها الجديدة باللغة الانجليزية – بالفيديو

لين حايك تُطلق كليب أغينتها الجديدة باللغة الانجليزية – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: طرت الفنانة الشابة لين حايك، الفائزة بلقب الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، أغنية جديدة باللغة الانكليزية بعنوان Party Language.

تحمل الأغنية توقيع المنتج الموسيقي العالمي الشهير Oak الفائز بجائزة الـ Multi- Grammy award والذي سبق أن تعاون مع عدد من نجوم الأغنية الأميركية والعالمية أمثال ديمي ليفاتو، كيهلاني، آشر، أليسيا كارا وغيرهم، وقد تم تسجيلها في لوس أنجلس، أما الفيديو كليب فقد صُوّر داخل إحدى المدارس الثانوية في ولاية كاليفورنيا، وهو من إخراج المخرج اللبناني الأميركي ديفيد زيني.

بموازاة ذلك، تطلّ لين حايك مباشرةً من نيويورك لتؤدي أغنيتها للمرة الأولي في Platinum Sound Recording Studios، وهو يمثل التظاهرة الموسيقية التي تشهد توقيع عقود فنية بين الفنانين وشركات الإنتاج الأميركية، إذ يقتصر فيه الحضور على المدعوّين من الفنانين والموسيقيين وشركات الإنتاج ونخبة من العاملين في الوسط الموسيقي والفني.

الجدير ذكره أن فيديو أغنية لين حايك  Party Language طرح رسميًا على قناة اليوتيوب الخاص بشركة “بلاتينوم ريكوردز” ابتداءً، وكذلك على العديد من القنوات والمواقع والمنصات الرقمية.

لمشاهدة فيديو كليب Party Language:

إلى الأعلى