أخبار عاجلة
جبل شيخ الجبل” يعود.. تيم حسن نجم دراما نتفليكس!

جبل شيخ الجبل” يعود.. تيم حسن نجم دراما نتفليكس!

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بدأت شبكة “نتفليكس Netflix” عرض الجزء الأوّل من مسلسل “الهيبة” للنجم السوري تيم حسن ضمن قوائم المسلسلات الدرامية العالمية التي يتضمنها جدولها الجديد.

وقد أعلنت الشبكة عبر موقعها الرسمي عن عرض العمل الذي قلب معايير الدراما العربية بنجاحه وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتحديدًا عشاق تيم حسن.

قصّة المسلسل تدور وسط صراع نفوذ وعادات وحب مستحيل وممكن، في دراما رومنسية تشويقية معاصرة، يجسد فيها تيم حسن دور أحد كبار تجار السلاح في البقاع اللبناني، فيعطي الشخصية أبعادًا جديدة بقدرات تمثيلية محنّكة كان بها حديث الشارع العربي خلال العامين الماضيين.

الجدير ذكره أن تيم حسن حقق نجاحًا جماهيريًا ساحقًا بالجزأين الأوّل والثاني من مسلسل “الهيبة” وتربع على عرش المنافسة الدرامية حيث خرجت شخصية “جبل شيخ الجبل” عن دائرة المألوف وباتت مصدر إلهام لعدد كبير من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي حتى أن البعض أطلقوا على أبنائهم الحديثي الولادة اسم “جبل”.

مسلسل “الهيبة” يشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن عدد من الممثلين والفنانين وعلى رأسهم منى واصف، ندين نجيم، أويس مخللاتي وعبدو شاهين وهو من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.

إلى الأعلى