أخبار عاجلة
مكسيم خليل يكشف سبب غيابه عن الدراما المصرية

مكسيم خليل يكشف سبب غيابه عن الدراما المصرية

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: اعتبر النجم السوري مكسيم خليل أن غيابه عن الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة يعود لرغبته بعدم تكرير نفسه فنيًا.

وأشار مكسم خليل في تصريحات خاصة به أنه يبحث في الأعمال التي يقدّمها عن التميز وقال: “ابتعادي عن الدراما المصرية مؤخرًا يعود لبحثي عن تميز معين، فهذه المهنة هي مهنة الاستمتاع والحب، ويجب أن أشعر بما أقدمه وأن يكون غير مكرر”.

وتابع مكسيم خليل: “مشاركاتي في الدراما المصرية قليلة لكنها غير مكررة، ولا يخفى على أحد أن الموسم الرمضاني الماضي واجه الكثير من الصعوبات، وكان فيها الكثير من الأعمال التي توقفت ومشاريع لم تكتمل، والعروض البقية لم تكن تحقق رغباتي في تقديم الجميل للجمهور المصري المحب، وأتمنى سنة أفضل للجميع”.

الجدير ذكره أن مكسيم خليل يخوض حاليًا بطولة جديدة بمسيرته الفنية من خلال مسلسل “كوما” الذي تدور أحداثه في الفترة الممتدة بين عامي 2015 و2016، ويرصد العمل حياة مجموعة من الشباب والعائلات السورية في ظل الحرب الدائرة في سوريا، ويقدم بشكل أساسي، الصعوبات المهنية والعاطفية التي تعاني منها الشخصية ضمن مفاهيم الحب والحرب والوقوع في خطأ الجريمة.

مسلسل “كوما” يشارك فيه إلى جانب مكسيم خليل كل من كاريس بشار، صفاء سلطان، نجاح سفكوني، سامر إسماعيل، ديما الجندي، ديما بياعة ومرام علي.

Loading...
إلى الأعلى