أخبار عاجلة
امرأة تتهم وينستين باغتصابها تكشف عن فيديو لقائهما الأول

امرأة تتهم وينستين باغتصابها تكشف عن فيديو لقائهما الأول

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: نشرت امرأة تتهم المنتج الأميركي الشهير، هارفي وينستين، بالتحرش بها فيديو يوثق لأول لقاء بينهما.

وأضحت ميليسا تومبسون، التي رفعت الدعوى ضد وينستين، في يونيو/حزيران الماضي، أنها سجلت الفيديو أثناء عرضها التقنية على المنتج الشهير داخل مكتبه في نيويورك، عام 2011.

ويظهر الفيديو أن وينستين رفض مصافحة تومبسون، وأصرّ على احتضانها والتربيت على ظهرها. كما تلمس كتفها مرات عدة، أثناء جلوسها إلى جانبه، أمام الهاتف المحمول. ووجّه لها كلاماً ذا إيحاءات جنسية.

وقالت تومبسون، إنه بعد الموافقة على استخدام التقنية لترويج أحد أفلامه، وضع وينستين يده تحت فستانها. وعلى الرغم أن الفيديو لم يظهر سوى المنطقة من الخصر إلى الأعلى، فإن تومبسون تبدو غير مرتاحة، ثم تحاول ممازحته حول الأمر.

وقد بثت شبكة “سكاي نيوز” جزءا من الفيديو فقط. وعلق محامي وينستين، بِن برافمان، عليه بالقول إن الفيديو الكامل “يوضح أن لا شيء حصل بالقوة” و”يظهر غزلاً متبادلاً بين الطرفين”. واتهم تومبسون بمحاولة ابتزاز موكله للحصول على مقابل مالي.

وخلال المقابلة مع “سكاي نيوز”، وصفته تومبسون بـ “المفترس”. زعمت أنها التقت وينستين في حانة لإغلاق صفقة العمل بينهما، لكنه اصطحبها إلى غرفة فندقية واغتصبها. وأوضحت أنها حاولت الهرب، لكنها كانت “محاصرة أينما توجهت”.

يذكر أن هارفي وينستين متهم بالاعتداء الجنسي على 3 نساء في نيويورك بخلاف تومبسون.

Loading...
إلى الأعلى