أخبار عاجلة
“البدلة” يتصدّر عربيًا بـ100 مليون جنيه والسبب ذكاء تامر حسني

“البدلة” يتصدّر عربيًا بـ100 مليون جنيه والسبب ذكاء تامر حسني

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يتصدّر فيلم “البدلة” للنجم المصري تامر حسني المرتبة الأولى في شباك تذاكر السينما العربية بـ100 مليون جنيه (داخل وخارج مصر).

ويشير النقاد إلى أن النجاح الإستثنائي للعمل يعود لذكاء تامر حسني على أكثر من صعيد، أولًا في تأليف قصّة “البدلة” واختيار أيمن بهجت قمر لكتابة السيناريو.

ثانيًا في اختياره للممثل أكرم حسني ومنحه مساحة كبيرة لإبرازه وتسليط الضوء على موهبته الكبيرة في الكوميديا وهو ما أثنى عليه الجميع خاصةً مع ظهور كيمياء عالية بينهما. خطوة تامر هذه تعتبر فريدة من نوعها، حيث أخلص لرؤيته وسار على نهج معاكس، فأظهر جميع الأبطال بمساحة مهمّة على الشاشة خلافًا لأي نجم شباك تذاكر يسعى للسيطرة منفردًا على أحداث العمل ويعمد على تقليل مساحة أدوار الممثلين الآخرين.

ثالثًا، تقديم تامر حسني للمخرج الشاب محمد العدل لأوّل مرّة في السينما، حيث أثبت للجميع أن الأخير لديه طاقات النجاح في عالم الأفلام تمامًا كما في المسلسلات، وهنا تجدر الإشارة إلى أن نجم الجيل راهن على محبّة العدل له كفنان خاصةً أنه من جمهوره وذلك إيمانًا منه بأن الحب يصنع النجاح، وهو ما سبق وقام به مع المخرج محمد سامي الذي قدّمه للمرّة الأولى بمسلسل “آدم” وأصبح اليوم من أهم المخرجين على الساحة الفنية.

رابعًا، اكتشاف تامر حسني للمنتج وليد منصور، والثقة الكبيرة التي منحه إيّاها من خلال فرصة إنتاج آخر فيلمين له “تصبح على خير” و”البدلة” ليؤكد في كل عام أن الدم الجديد والمحبّة الصادقة وروح الشباب ليست إّلا عناصر تضمن النجاح لدى مزجها مع خبرات الكبار تحت مظلة إدارته.

الجدير ذكره أن إيرادات فيلم “البدلة” تعتبر إستثنائية جدًا وتضع تامر حسني في صدارة السينما بمصر وجميع البلدان العربية.

Loading...
إلى الأعلى