أخبار عاجلة
بالصور: أمال ماهر فاضت رومانسية، معين شريف أشعل المسرح، ومصعب الخطيب غادر ستار أكاديمي

بالصور: أمال ماهر فاضت رومانسية، معين شريف أشعل المسرح، ومصعب الخطيب غادر ستار أكاديمي

إفتتحت النجمة المصرية أمال ماهر البرايم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي، وسط تصفيق الجمهور الحار، وقدّمت الى جانبها المصرية رنا أغنية “رايح بيا فين” التي حققت نجاحاً كبيراً بعد إصدارها منذ سنوات. وطغت أجواء من الرومانسية والحب على المسرح، خاصةً وأن أمل معروفة بصوتها الجميل وإحساسها المرهف. وقد أطلّت بكامل أناقتها على جمهور ستار أكاديمي وظهر تناغم واضح في الغناء بينها وبين رنا على المسرح.

أمّا في إطلالتها الثانية فقدّمت النجمة أمال ماهر أغنيتها الشهيرة “اتقي ربنا فيا” التي لاقت رواجاً كبيراً وقدّمتها مع الطالبة زينب بإحساس عالي فغصّ المسرح بالشجن وصدق المشاعر.

وفي إطلالتها الثانية أطلّت النجمة أمال ماهر منفردةً على المسرح وقدّمت بصوتها الجميل أغنية “من سنة لسنة”. وقد أحاطت بها مجموعة من الراقصين والراقصات الذين تمايلوا على وقع إحساسها المرهف على أنغام الأغنية، فخطفت أمال الأضواء بإطلالتها الأنيقة.

amm

وإستضاف البرايم الحادي عشر أيضاً النجم اللبناني معين شريف، وهو فنان تتلمذ على يد الأستاذ العملاق وديع الصافي، وقد إعتبره الأخير الإبن الروحي له. وقد قدّم بدايةً أغنية “أصعب كلمة” بمفرده بإحساس عال وكان أوّل فنان يغنّي أغنيته المنفردة على طريقة الـLive وليس الـPlayback وذلك لثقته بصوته الجبليّ القوي، ورافقه مجموعة من الراقصين الذين جسّدوا الحبّ من خلال رقصتهم على أنغام الأغنية.

أمّا إطلالته الثانية فكانت مع الطالب اللبناني جان، حيث قدّما أغنية “بعدك متل ما إنت” بأداء حبس الأنفاس وأوقف دقّات القلب للحظات، وزاد المسرح إشتعالاً  وحماسةً بإطلالته الثالثة مع أغنية “عديت نجمات السما” التي شاركه فيها الطالب المصري محمود.

mo3in

أمّا في الـTop 3، فقد إحتلّت الطالبة زينب أسامة من المغرب المرتبة الثالثة فتراجعت عن الأسبوع الماضي. وفي المرتبّة الثانية، حلّ الطالب اللبناني جان شهيد الذي عاد إلى قائمة الـTop3، بعد غياب دام أسبوع واحد، لكنّه من الطلاب الذين حافظوا في أسابيع عدّة على مكانة له بين لائحة الطلاب المتميّزين. أمّا المرتبة الأولى لهذا الأسبوع، فكانت من نصيب محمود محي من مصرن حيث أنه وبعد دخوله دائرة الخطر منذ أسبوعين، قام بمجهود كبير ليتمكّن من جديد من دخول قائمة الـTop3. وأعلنت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان عن فوز محمود بنهار تسوّق في متاجر فيوردالي في بيروت، أمّا درّة فأعلنت عن هديّة لجميع الطلاب وهي حصولهم على حصانة بعدم خوض إختبار الإيفال لهذا الأسبوع وبالتالي لن يكون هناك نوميني ولن يخرج أياً منهم الأسبوع القادم.

sst

 وإطلالة النوميني كانت مميّزة، حيث قدّم عبد الله أغنية “سحرني”، وقدّم مصعب أغنية “شعلومه”، وكلاهما نالا إعجاب أعضاء لجنة التحكيم الذين نوّهوا على تقدّم ملحوظ لديهم بعد التسميات.

وقد عاش كل من عبد الله ومصعب لحظات صعبة في إنتظار نتيجة تصويت الجمهور التي حسمت الموقف وأعادت عبدالله إلى الأكاديمية بنسبة 52.58% من أصوات الجمهور وخرج الأردني مصعب وكبير أخلاقه عانق زميله وحمله على أكتافه على المسرح.

ss

Loading...
إلى الأعلى