أخبار عاجلة
كاميلا كابيو تنتزع أكبر جائزتين في حفل جوائز ام.تي.في

كاميلا كابيو تنتزع أكبر جائزتين في حفل جوائز ام.تي.في

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تفوقت المغنية كوبية المولد كاميلا كابيو على اسماء لامعة في عالم الغناء مثل بيونسيه وبرونو مارس ودريك وانتزعت أكبر جائزتين من جوائز حفل ام.تي.في للاغاني المصورة.

واختيرت كابيو، فنانة العام كما فازت بجائزة أفضل فيديو سجل خلال العام عن أغنيتها الشهيرة “هافانا” ذات الصبغة اللاتينية.

وبعد الفوز قالت كابيو التي انفصلت عن فريق «فيفث هارموني» الغنائي في أواخر 2016 لتبدأ مسيرتها الفنية منفردة “لا أصدق أن هذه لي”.

أما مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، فقد حصلت على جائزة أغنية الصيف عن أغنيتها “اي لايك ايت” مع جيه بالفين وباد باني.

وكان حفل “ام.تي.في” للاغاني المصورة يوم الاثنين أول ظهور لكاردي بي منذ وضعت مولودها الأول في يوليو وقالت: “قبل بضعة أشهر كان الناس يقولون أنت تقامرين بحياتك المهنية بانجاب طفل. لقد رزقت بطفل.. وما زلت أحصل على جوائز”.

أما أكبر الفائزين خلال الليلة كان تشايلديش جامبينو وهو الاسم الموسيقي للمثل دونالد جلوفر الذي حصل على ثلاث جوائز بينها جائزة الرقص وجائزة الاخراج عن أغنيته المصورة “ذيس از أمريكا” – (هذه أمريكا) التي تتحدث عن السود ووحشية الشرطة.

أما مغني الراب الكندي دريك أحد أشهر الفنانين فيما يتعلق بالمبيعات وبث الاغاني على الإنترنت فخرج خاوي الوفاض وكذلك برونو مارس الحاصل على العديد من جوائز جرامي. وحصلت بيونسيه على جائزتين فقط من ثماني ترشيحات.

أما النجمة جنيفر لوبيز فقد سلبت لب المتفرجين بعرضها الغنائي الراقص الذي قدمت خلاله مجموعة من أفضل أعمالها. وحصلت لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريما لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عاما.

إلى الأعلى