أخبار عاجلة
تامر حسني يطيح بـ محمد رمضان.. والبدلة “نمبر وان”

تامر حسني يطيح بـ محمد رمضان.. والبدلة “نمبر وان”

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: تصدر فيلم النجم تامر حسني “البدلة” إيرادات أول ايام عيد الأضحى المبارك، حيث حقق 3 ملايين جنيه و130 ألفا في السينمات المصرية، وبلغ ايراده في السينمات العربية 7 ملايين جنيه، ليتصدر إيرادات الموسم مصريًا وعربيًا..

وقد شهد فيلم “البدلة” إقبالًا جماهيريًا  ضخمًا وسط ردود أفعال جماهيرية مبهجة، إذ أشاد الجمهور  بالكيمياء بين تامر حسني وأكرم حسني، وهو ما يشير إلا تصدّر العمل للموسم السينمائي الحالي

وجاء في المركز الثاني فيلم محمد رمضان “الديزل”، وبعده فيلم “تراب الماس”.

وفي المركز الرابع جاء فيلم “الكويسين” لأحمد فهمي، وبعده فيلم “بني آدم” ليوسف الشريف، ثم فيلم “سوق الجمعة” وأخيرًا “فيلم” بيكيا لمحمد رجب.

الجدير بالذكر أن تامر حسني هو الأعلى إيرادًا ومبيعًا في مصر وخارجها منذ ظهوره وبشهادة محمد حسن رمزي رئيس غرفة صناعة السينما الذي أكد أنه الأول ويسبق الجميع بتفاوت كبير جداً في الأرقام كما وأكد الناقد الكبير طارق الشيناوي بالأرقام أن تامر كمطرب وممثل الوحيد الذي استطاع تحقيق ارقام عبد الحليم حافظ.

تامر حسني الأعلى إيرادًا ومبيعًا بالسينما في مصر وخارجها منذ ظهوره وبشهادة محمد حسن رمزي رئيس غرفة صناعة السينما الذي أكد أنه الأول ويسبق الجميع بتفاوت كبير جداً في الأرقام كما وأكد الناقد الكبير طارق الشيناوي بالأرقام أن تامر كمطرب وممثل الوحيد الذي استطاع تحقيق ارقام عبد الحليم حافظ.

Posted by Bitajarod Magazine on Wednesday, August 22, 2018

إلى الأعلى