أخبار عاجلة
نيكي ميناج تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تعاونها مع تيكاشي وتفضح المستور

نيكي ميناج تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تعاونها مع تيكاشي وتفضح المستور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أثارت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج جدلًا واسعًا عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” بعد أن اتّهمت موقع Pitchfork بانتقادها من أجل المال.

نيكي ميناج تلقت انتقادات لاذعة جدًا منذ طرح عملها الغنائي مع مغني الراب تيكاشي 69، والذي واجه اتهامات باغتصاب طفلة في الـ13 من عمرها بعد أن سُرب له فيديو جنسي معها.

وفي التفاصيل، وبعد نشر الموقع مقالًا ينتقد ميناج لعملها مع المغني المتهم بالاغتصاب، ردت على القائمين عليه عبر تويتر وكتبت: “لكنكم مدحتم ليدي جاجا عندما عملت مع آر كيلي”، مشيرةً إلى أغنية Do What U Want التي أطلقتها جاجا مع كيلي في عام 2013، وعادت وطرحت نسخة أخرى منها مع المغنية كريستينا أجيليرا.

وتابعت نيكي ميناج: “عندما قيل لي أنهم ينتقدوني مقابل مبلغ مالي، لم أصدق. ولكني أعرف أنه حقيقي الآن. ولدي دليل على ذلك. أحب حياتي. هم يغارون من الملكة”.

الجدير ذكره أن مغني الـR&B آر كيلي واجه اتّهامات بالتحرش جنسيًا بالأطفال أكثر من مرة، وأولهم حينما كُشف أنه كان في الـ28 من عمره وتزوج من المغنية آليا في الـ15 من عمرها، كما أنه سُرب له فيديو في عام 2002 يتضمن علاقة جنسية بينه وبين قاصرة.

إلى الأعلى