أخبار عاجلة
خاص: إليسا بين الجمال والجرأة، عانقت الجاذبية ومعها مفتاج السرّ

خاص: إليسا بين الجمال والجرأة، عانقت الجاذبية ومعها مفتاج السرّ

تنوّعت إطلالاتها في الآونة الأخيرة وتعدّدت المناسبات، إلاّ أن العنوان واحد، جمال وأناقة حيث أن  النجمة اللبنانية إليسا تعتبر من أكثر النجمات إتباعاً للموضة ولكل ما يقدّم من جديد في هذا المجال فتفاجئ جمهورها وكل من يتابعها مع كل ظهور لها.

وخلال متابعتنا عن كثب لإليسا رصدنا إطلالتها الأخيرة والأزياء التي إعتمدتها حيث أنها وفي مهرجان بيروت الدّولي للتكريم الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، خطفت الأنظار بفستان أسود طويل من توقيع Balmain، بسيط وجريء في الوقت عينه. أما في برنامج “محبوبي أنا” فقد تألقت ملكة الإحساس بفستان بنفسجيّ أنيق، وعقد ملفت باللون الذهبيّ، فأضافت لمسة عصريَّة إلى إطلالاتها الكلاسيكيَّة النَّاعمة.

el2

وفي عرض أزياء محلّات Aishti الذي أقيم في بيروت، أشعّـت إليسا بـJumpsuit أسود وكان من تصميم Emilio Pucci. أمّا في حفل الـFormula 1 في أبو ظبي، فقد تألّقت إليسا بـOverall فضفاض نوعاً ما، من ماركة DVF، فتناسب مع الحفلة والأجواء، وبدت إليسا بكامل أناقتها كما إعتاد عليها الجمهور. أمّا حضور إليسا لعرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في باريس، فتميّزة بأناقة رفعي موقّعة باللّون الكحليّ وكانت حديث كل الحاضرين.

elissa mainnz

إليسا اليوم، ليست ملكة الإحساس والرومانسية فقط، بل هي ملكة في عصر الموضة والتألق والتجدد. هي الملكة التي تستطيع أن تسرق كل الأنظار حولها، في أي مناسبة أو حدث تحضره وتصبح هي الحدث بنفسه.

بين الجمال والجرأة، عانقت الجاذبية، رافقت الأناقة، فعَشِقت إطلالاتها العيون. هي التي أحبّتها عدسات المصوّرين، وأُغْرِمَتْ الكاميرا بإبتسامتها، تملك اليوم مفتاح السّر، لكل إطلالة، وتحدث إنقلاباً مع كل ظهورٍ جديد.

Loading...
إلى الأعلى