أخبار عاجلة
سميرة سعيد تكشف كواليس تسجيل “سوبرمان” وهذا ما قاله صنّاع الأغنية

سميرة سعيد تكشف كواليس تسجيل “سوبرمان” وهذا ما قاله صنّاع الأغنية

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تواصل الديفا سميرة سعيد حصد نجاح أغنيتها الجديدة “سوبرمان” التي طرحتها عبر المتاجر الرقمية الكبرى وأثير الإذاعات منذ 3 أسابيع تقريبًا.

سميرة سعيد كشفت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن كواليس تسجيل الأغنية وتنفيذها، حيث كان لكل من صناع العمل كلمة خاصة حوله.

الملحن بلال سرور أشار إلى أن الأغنية تناقش موضوع مختلف لم يقدّم في السابق، أمّا الموزع الموسيفي هاني يعقوب فأكد أن سميرة سعيد تبحث دائمًا عن الإختلاف والتفرّد في عالم الفن.

الشاعر شادي نور نوّه إلى أن أغنية “سوبرمان” تمثل رابع تعاون بينه وبين الديفا وهو ما وضعه أمام تحدِّ كبير في حين اعتبر مهندس الصوت أمير محروس أن العمل يعتبر “ترند” خاص بـ سميرة سعيد.

من ناحيتها سميرة سعيد أشارت إلى أن أغنية “سوبرمان” لها صياغة خاصة جدًا، تطرق بها إلى فكرة الإهمال في الزواج بجرأة عالية كما وأشارت إلى أنها تتفاءل بشكل كبير في تنفيذ أعمالها باستوديو أمير محروس M2.

الجدير ذكره أن أغنية “سوبرمان” تتصدّر ومنذ طرحها المراتب الأولى في سباقات الأغاني العربية كافّة بما يقارب الـ2 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

إلى الأعلى