أخبار عاجلة
سكارليت جوهانسن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الممثلات أجرًا

سكارليت جوهانسن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الممثلات أجرًا

متابعة بتجـــــــــــــرد: تصدّرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن قائمة “فوربس” السنوية لأعلى الممثلات أجرًا خلال العام الماضي.

ووفقًا لحسابات “فوربس” فقد حصلت جوهانسن على 40.5 مليون دولار من العائدات قبل خصم الضرائب في الفترة الممتدة بين الأول من حزيران/يونيو 2017 وحتى الأول من حزيران/يونيو 2018 مما يعني أنها ضاعفت دخلها 4 مرات عن السنة السابقة.

وجنت أنجلينا جولي 28 مليون دولار بما يعود الفضل فيه بشكل كبير لأجرها عن الجزء الثاني من فيلم “ماليفسنت” والمقرر عرضه في عام 2020، في حين جاءت جنيفر أنيستون التي مازالت تحقق مكاسب من مسلسل “فريندز” من التسعينيات في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 19.5 مليون دولار، هذا فضلًا عن حصولها على أموال من دعمها لمنتجات تتولى الترويج لها.

واحتلت جنيفر لورنس المركز الرابع في القائمة بعد أن جسدت دور البطولة في فيلمي “ماذر” و”ريد سبارو”، فجنت ما يقارب الـ18 مليون دولار بمجموع عائداتهما مع عائدات دورها في سلسلة أفلام “إكس مان” والعقود التي تجمعها بدار أزياء كريستيان ديور.

هذا وجاءت ريس ويذرسبون في المركز الخامس حيث حققت 16.5 مليون دولار، كما وشملت قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرًا كل من ميلا كونيس، كيت بلانشيت، ميليسا مكارثي وجال جادوت.

Loading...
إلى الأعلى