أخبار عاجلة
راغب علامة يحضّر لأغنية رومانسيّة جديدة

راغب علامة يحضّر لأغنية رومانسيّة جديدة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يتحضّر السوبر ستار راغب علامة للدخول إلى الأستوديو لتسجيل أغنية رومانسيّة جديدة لم يفصح عن تفاصيلها بعد، إلّا أنّها من المتوقّع أن تقدّم موضوعًا يلامس أحاسيس العشّاق بشكل مميّز وجديد.

ويُتوقّع أن تلاقي هذه الأغنية أصداء قويّة لدى جمهور راغب علامة الذي وعد بأنّ هذه الأغنية ستلاقي نجاحًا مميّزًا تمامًا كما كأغنيته الرومانسيّة الأخيرة “تركني لحالي”، ومن المفترض أن تصدر هذه الأغنية في أواخر العام الحالي.

الجدير ذكره أن راغب علامة يتلقّى حاليًا أصداء نجاح الأغنيتيْن الأخيرتيْن اللتيْن أصدرهما بعنوان “اللي بعنا”، و”يلا حبيبي” التي شاركته فيه النجمة النيجيريّة الشهيرة Seyi Shay، وقد حلّت هذه الأغنية في المرتبة الأولى ضمن سباق الأغاني في العديد من البلدان العربيّة، ومنها لبنان، والإمارات العربيّة المتحدة، وتونس، والمغرب.

علمًا أنّ علامة وعلى غير عادته أطلق أغنيتيْن منفردتيْن في الوقت نفسه، وهو أمر لم يفعله سابقًا، ولكنّه قرّر إصدار هاتيْن الأغنيتيْن بسبب إعجابه الكبير بهما، وقد لقيتا فعلًا الصدى الواسع لدى جمهوره، وهو يعيش حاليًا نجاحًا مميّزًا يتجسّد بتنافس أغنيتيْه الجديدتيْن على المراتب الأولى في سباق الأغاني في العالم العربي.

إلى الأعلى