أخبار عاجلة
هل يعتزل جيرار بيكيه اللعب الدولي؟

هل يعتزل جيرار بيكيه اللعب الدولي؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أكد جيرار بيكيه مدافع برشلونة أنه لن يلعب مرة أخرى مع منتخب اسبانيا لكرة القدم رغم تعيين لويس انريكي مدربه السابق في الفريق الكتالوني مدربا للفريق الوطني.

وكشف بيكيه عن نيته اعتزال اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم 2018 بعد مباراة البانيا في التصفيات في تشرين الأول 2016 قائلا إنه شعر بالملل من الانتقادات المستمرة من الجماهير ووسائل الإعلام.

ولم يحظ مدافع برشلونة بعلاقة جيدة بالجماهير الاسبانية مثل زملائه الدوليين وكثيرا ما تعرض لصيحات استهجان بسبب سخريته المستمرة من ريال مدريد ومساندته لاستفتاء استقلال اقليم كتالونيا.

ولم يؤكد بيكيه (31 عاما) اعتزاله بعد خروج اسبانيا أمام روسيا من دور الستة عشر في كأس العالم لكنه قال إنه أبلغ لويس انريكي، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي خلفا لفرناندو هييرو الذي قاد المنتخب الاسباني في النهائيات بعد إقالة يولن لوبتيجي، بأنه لن يلعب للفريق الوطني مرة أخرى.

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مواجهة أشبيلية في كأس السوبر الاسبانية “تحدثت مع لويس انريكي قبل عدة أيام. تحدث معي عبر الهاتف وأبلغته بأن القرار اتخذته منذ فترة طويلة وفكرت فيه جيدا. كان وقتا جميلا مع المنتخب الوطني وحصلت على فرصة الفوز بكأس العالم وبطولة اوروبا. الآن أريد التركيز مع برشلونة. ما زالت أمامي عدة سنوات وسأستمتع بها للغاية”.

إلى الأعلى