أخبار عاجلة
هيفاء وهبي توجه رسالة إلى كل نساء العالم – بالصورة

هيفاء وهبي توجه رسالة إلى كل نساء العالم – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وجّهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نصيحة مهمّة لجميع السيدات من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” العالمي للصور والفيديوهات القصيرة.

هيفاء وهبي نشرت صورة للرسالة التي خصّت بها النساء باللغة الإنجليزية وجاء فيها: “Dear Woman, Sometimes you’ll just be too much woman, too smart, too beautiful, too strong, too much of something that makes a man feel like less of a man, which will start making you feel like you have to be less of a woman. The biggest mistake you can make is removing jewels from your crown, to make it easier for a man to carry. 

When this happens, I need you to understand, you do not need a smaller crown, you need a man with bigger hands.

عزيزتي، في بعض الأحيان سوف تكونين أكثر من امرأة ، ذكية جداً، جميلة جداً، قوية جداً، الكثير من الأشياء التي تجعل الرجل يشعر كأنه أقل من رجل، مما يجعلك تشعرين بأنك يجب أن تكوني أقل من امرأة. أكبر خطأ يمكنك القيام به هو إزالة الجواهر من تاجك، لتسهيل الأمر على الرجل.

عندما يحدث هذا، أحتاج منك أن تفهمي، أنك لست بحاجة إلى إلى تاج أصغر، أنت تحتاجين إلى رجل بأيد أكبر”.

رسالة هيفاء وهبي لاقت تفاعلًا كبيرًا من متابعيها وتحديدًا السيدات منهنّ وذلك يظهر بوضوح من خلال التعليقات التي تلقتها.

على صعيد آخر، تضع هيفاء وهبي اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي يتضمن 15 أغنية، 4 أغنيات منها أطلقتها من قبل بشكل منفرد وهي، “قلها بحبك”، “ماتيجي نرقص”، “أهضم خبرية” و”توتة”، و11 أغنية جديدة حيث من المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة.

إلى الأعلى