أخبار عاجلة
ديمي لوفاتو تخرج عن صمتها وتتحدث للمرّة الأولى عن أزمتها مع المخدرات

ديمي لوفاتو تخرج عن صمتها وتتحدث للمرّة الأولى عن أزمتها مع المخدرات

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: خرجت النجمة العالمية “ديمي لوفاتو” عن صمتها وتحدثت للمرّة الأولى عن أزمتها الصحية الأخيرة ودخولها المستشفى في 24 تموز/يوليو الماضي للعلاج من تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

ديمي لوفاتو قالت فى بيان لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “لقد كنت دائما واضحة بشأن رحلتى مع إدمان المخدرات ، والذي تعلمت منه أن المرض شيء لن يختفي أو يتلاشى مع الوقت، ولكنه شيء يجب أن أواجهه وأتغلب عليه وهذا لم يتحقق حتى الآن، أريد أن أشكر الله لبقائي على قيد الحياة ولتحسن حالتي الصحية، ولكل المحبين أنا شاكرة لكم على كل هذا الحب والدعم الذي منحتموني إياه خلال الأسبوع الماضي، دعمكم وصلاتكم لي ساعدوني في تجاوز هذا الوقت العصيب”.

وتابعت: “الآن انا بحاجة لوقت كي أتعافى، والتركيز على التوقف تمامًا عن التعاطي، الحب الذي لمسته منكم لن أنساه، فأنا أتطلع لليوم الذي سأقول لكم فيه أنا الآن بخير، سأظل أحارب حتى أحقق هذا الهدف”.

الجدير بالذكر أنه كان قد عثر على ديمي لوفاتو فاقدة للوعي في منزلها يوم 24 تموز/يوليو الماضي وتم نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى، وهي الآن بصدد الخضوع لبرنامج إعادة تأهيل للعلاج من الإدمان.

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

إلى الأعلى